موعد مباراة مصر وأوغندا اليوم السبت 21/1/2017 امم أفريقيا

يلتقى اليوم السبت المنتخب الوطنى المصري امام منتخب اوغندا في ثانى مباريات المنتخبين بالبطولة كأس الامم الافريقية المقامة حاليا بالجابون.ويلعب المنتخب المصري ضمن المجموعة التي تضم كل من مصر وغانا ومإلى واوغندا،يذكر أن المنتخب المصري تعادل في المبارة الاولى له بالمجموعه بدون أهداف امام منتخب مإلى بعد اداء ضعيف للمنتخب المصري ادى إلى خيبة الامال بعد التعادل الأول للمنتخب والحصول على نقطة واحدة.

بينما يتصدر منتخب غانا المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزة في المباراة الاولى امام اوغندا بهدف دون رد، ويسعى كل من المنتخبين في مباراة اليوم إلى الفوز من اجل الحصول على الثلاث نقاط ويسعى منتخب مصر بقياده هيكتور كوبر إلى تحسين شكل المنتخب بعد الظهور السئ في مباراة مالى.

وسيبدا هيكتور كوبر بعصام الحضرى بعدما تعرض الشناوى للاصابة في مباراة مإلى ادت إلى خروجه ونزول الحضرى ويغيب أيضاً شريف اكرامى لتعرضة للاصابة أيضاً لذلك لا بديل عن الحضرى لحراسة مرمى المنتخب امام اوغندا وربما ستشهد المباراة تغييرات اخرى في التشكيل غير الذي بدا مباراة مالى.

وعن موعد المباراة والقنوات الناقلة لها ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وستقام المباراة على ملعب يور جنتى

وستنقل المباراة على قناة bein sport max HD1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد