موعد مباراة مصر وأوغندا الخميس 31 أغسطس والقنوات الناقلة وآخر أخبار المنتخب المصري

يخوض المنتخب المصري مباراة مصيرية عندما مع المنتخب الأوغندي في اطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2017، يدخل الفراعنة اللقاء برغبة الفوز وتحقيق 3 نقاط تبتعد بهم في صدارة المجموعة الخامسة، في انتظار نتيجة مباراة غانا والكونغو التي تقام على أرض الأول.

موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة

تدخل أوغندا اللقاء برغبة كبيرة في الفوز من أجل زعزعة عرش صدارة المجموعة وسحب البساط من الفراعنة، فأوغندا تعتبر المنافس الأول والحقيقي -حتى الآن- للفراعنة على بطاقة التأهل عن المجموعة الخامسة.

موعد مباراة مصر وأوغندا
موعد مباراة مصر وأوغندا

موقف منتخب مصر في التصفيات وترتيب المجموعة الخامسة

يحتل المنتخب المصري صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط بعد تحقيق العلامة الكاملة في اللقاء الأول والثاني، حيث حقق الفراعنة الفوز خارج القواعد أمام منتخب الكونغو بهدفين لهدف بعد أن كان المنتخب المصري متأخر في النتيجة بهدف، ولكن محمد صلاح تمكن من احراز هدف التعادل وعبد الله السعيد أحرز هدف الفوز.

في اللقاء الثاني، تمكن المنتخب المصري من تحقيق فوز كبير على منتخب غانا بهدفين دون رد على ملعب برج العرب، أحرز الأهداف كلا من محمد صلاح وعبد الله السعيد، الفوز في هذه المباراة يضمن الصدارة للفراعنة ويقربهم أكثر من الوصول لمونديال روسيا 2017.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

تحتل مصر صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين، تأتي أوغندا في المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط بعد تحقيق الفوز على الكونغو والتعادل أمام منتخب غانا، فيما تأتي غانا في المرتبة الثالثة برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارة، أما الكونغو فتقبع في زيل المجموعة بلا رصيد من النقاط.

واليكم ترتيب المجموعة الخامسة:

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات
ترتيب مجموعة مصر في التصفيات

موعد مباراة مصر والقنوات الناقلة

تقام المباراة يوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2017 على ملعب أوغندا الدولي في تمام الساعة:

  • 15:00 بتوقيت القاهرة
  • 16:00 بتوقيت مكة المكرمة
  • 17:00 بتوقيت الامارات
القنوات الناقلة لمباراة مصر وأغندا
القنوات الناقلة لمباراة مصر وأغندا

تنقل المباراة على شبكة قنوات “بي أن سبورت” وبالتحديد قناة “بي أن سبورت HD1” الوكيل الحصري لنقل مباريات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 عن قارة أفريقيا، تنقل المباراة بتعليق متميز للمعلق الكبير على محمد علي، بقيادة تحكيمية للحكم على لمغفري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. محمد عبد الصادق يقول

    المباراة صعبة لكن بالاصرار والعزيمة والإجتهاد هنفوز

  2. غير معروف يقول

    يارب النصر للفريق الوطني يارب وفرح كل المصريين

  3. محمد الحدهد يقول

    يارب الفوز لمصر إنشاء اللة