موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام الأحد 10-4-2016 والقنوات الناقلة

عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أنتم على موعد اليوم مع المتعة والإثارة الحقيقية لكرة القدم الإنجليزية، حيث يلتقي الشياطين الحمر (مانشستر يونايتد) مع (توتنهام هوستبير) ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لعام 2016.

يدخل (تونتهام) هذا اللقاء محاولا تضميد جروحه بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا بعد هزيمة ثقيلة من (بروسيا درتموند) بنتيجة 5/1 في دور الستة عشر ولم يبقى له أمل سوى إحراز لقب الدوري الإنجليزي لهذا العام خصوصا وأنه يحتل المركز الثاني في الترتيب العام لجدول المسابقة بفارق سبع نقاط فقط عن المتصدر وهو فريق (ليستر سيتي) الذي يحتل المركز الأول، ولم يبقى سوى ستة مباريات فقط على إنتهاء الدوري الإنجليزي.

أما عن فريق (مانشستر يونايتد) فقد أكد المدير الفني للفريق أن جميع اللاعبين سوف يبذلون قصارى جهدهم للفوز بهذا القاء، الذي يعتبر خطوة للدخول إلى المربع الذهبي لضمان حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا العام القادم.

موعد مباراة مانشتر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الأحد الموافق ر10 إبريل 2016 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات (بي إن سبورت) القطرية، وبالتحديد قناة (hd1 ).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد