موعد مباراة فريق “بايرن ميونخ Vs لايبزيج” اليوم بنهائي كأس ألمانيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم 25/5/2019 والقنوات الناقلة.
موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج،القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم،حكم مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج،رصيد بايرن ميونخ من النقاط،ترتيب بايرن ميونخ بكأس ألمانيا،نهائي كأس ألمانيا

يلتقي اليوم فريق بايرن ميونخ ولايبزيج ضمن مباريات كأس ألمانيا والتي تعقد اليوم السبت 25/5/2019 على أرض ألمانيا بإستاد “أولمبيك برلين”.

رصيد بايرن ميونخ من النقاط:

و يمتلك البايرن رصيد كافي من النقاط والذي يبلغ 78 نقطة، والجميع ينتظر لمشاهدة المباراة اليوم بين بايرن ميونخ ولايبزيج، والتي ستكون مباراة نارية بين الفريقين فهل يستطيع لايبزيج إطاحة البايرن وأخذ مكانة؟.

و فريق البايرن هو المتصدر والمسيطر حالين على جميع أندية ألمانيا، ولديه فرصة كبيرة لنزع كأس ألمانيا مع هذه النقاط والتربع على عرش الأبطال، لكن لننتظر الليلة لرؤية ما سيحدث بين فريق البايرن ميونخ ولايبزيج.

موعد مباراة بايرن ميونخ أمام لايبزيج:

وبالنسبة لمواعد المباراة بين بايرن ميونخ ولايبزيج فستقام المباراة اليوم الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة بمصر، والساعة 9:00 مساء بتوقيت الرياض بالسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم:

و القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولايبزيج هي قناة (beIN sport HD 4) حيث تمتلك قنوات بين سبورت حقوق البث.

حكم مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج:

وحكم اللقاء بين فريق البايرن ولايبزيج هو “توبياس ستيلر”

وسيفتقد فريق البايرن اليوم اللاعب “ليون جوريتسكا” والذي تعرض إلى للإصابة في قدمه في مباراته الأخيرة أمام فريق آينتراخت فرانكفورت والتي كانت الأسبوع الماضي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد