موعد مباراة فرنسا والأرجنتين اليوم السبت 30-6-2018 في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

بعد تأهل منتخب فرنسا إلى دور ال16 مونديال روسيا 2018 وتأهل الأرجنتين لنفس الدور، يتساءل الجميع عن موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في كأس العالم 2018 والقنوات التي ستقوم بنقل المباراة، فسنقوم بنشر موعد المباراة والقنوات الناقلة من خلال موقع نجوم مصرية، حيث تعتبر هذه أول مباراة تقام في دور ال16 من كأس العالم 2018.

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

حيث قامت قرعة كأس العالم لروسيا 2018 بالوقوع بين منتخب فرنسا والأرجنتين بعد تأهل كل منهما حيث تصدر فرنسا مجموعته وجاء الأرجنتين في المركز الثاني بمجموعته ليتواجه الفريقين حسب القرعة المقررة، فمن سيودع البطولة اليوم.

تعرف على موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في كأس العالم 2018

حيث تم تحديد موعد مباراة فرنسا والأرجنتين السبت 30 يونيو 2018 في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأخيراً بتوقيت الإمارات في تمام الساعة السادسة مساءً، ويمكنكم متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة من خلال أخر فقرة بالمقال حيث نقوم بعمل تغطية كتابية للمباراة منذ بداية الشوط الأول وحتى نهاية الشوط الثاني، والراعي الرسمي لعرض المباراة هي قناة بي أن سبورت الرياضية BeIN Sports.

ساعات قليلة فقط تفصلنا عن بداية اللقاء المنتظر في أولي مباريات دور ال 16 فهل ستغادر الأرجنتين ام فرنسا، يمكنكم ترك توقعاتكم في أسفل التعليقات لنري من سيفوز بالتوقع الصحيح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد