موعد مباراة سوريا وفيتنام دورة الألعاب الآسيوية 2018 والقنوات الناقلة

بعد أن تمكن المنتخب السوري الأولمبي من تحقيق الفوز على الفدائي الفلسطيني في دور الستة عشر من دورة الألعاب الآسيوية 2018 والمقامة حالياً بجاكرتا عاصمة إندونسيا، يدخل المنتخب السوري مباراته القادمة في دور ربع النهائي أمام منتخب فيتنام.

موعد مباراة سوريا وفيتنام دورة الألعاب الآسيوية 2018 والقنوات الناقلة

المنتخب السوري استطاع عبور عقبة نظيره الفلسطيني في الدور الماضي، المباراة التي شهدت تسجيل نسور قاسيون هدفاً وحيداً، مكنهم من من بلوغ ربع نهائي آسياد 2018 في كرة القدم رجال، بعد أن تأهل المنتخب السوري عن المجموعة الثالثة في المركز الثاني خلف المنتخب الصيني صاحب الصدارة.

أما منتخب فيتنام فتمكن من إنهاء دوري المجموعات في المركز الأول بعد أن فاز بثلاث مباريات، المنتخب الفيتنامي تصدر المجموعة الرابعة في دوري المجموعات من بطولة دورة الألعاب الآسيوية 2018، في المجموعة التي ضمت اليابان وباكستان ونيبال، قبل أن يتمكن من الإطاحة بالمنتخب البحريني في دور الستة عشر بعد الفوز عليه بهدف نظيف.

موعد مباراة سوريا وفيتنام

وقد تقرر أن تُجرى مباراة سوريا ضد فيتنام في دور ربع النهائي من بطولة دورة الألعاب الآسيوية لكرة القدم رجال جاكرتا 2018 يوم الإثنين الموافق السابع والعشرين من أغسطس الجاري، على أن يتم انطلاق المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت دمشق، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفيتنام

وسيتمكن عشاق ومتابعي المنتخب السوري في دورة الألعاب الآسيوية من متابعة مباراة نسور قاسيون أمام فيتنام عبر شبكة قنوات bein SPORTS، والتي ستقوم بنقل مباراة سوريا وفيتنام على الهواء مباشرة من خلال شاشتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد