موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة لها

تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية مساء الثلاثاء إلى ملعب فيليب الثانى عندما يلتقى ريال مدريد الأسباني بطل دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة مع نادى مانشستر يونايتد الانجليزي بطل الدوري الأوروبي على لقب كأس السوبر الأوروبي 2017 في سهرة كروية مميزة.

مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

ريال مدريد بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان الذي نجح في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي بعد أن تفوق على يوفنتوس الإيطالي في المباراة التي أقيمت على ملعب كارديف يسعى إلى إلى استكمال المسيرة الناجحة هذا العام والحصول على لقب السوبر الأوروبي خصوصا وأنه سيلعب لقاءين هامين الأسبوع القادم في كأس السوبر الأسباني أمام برشلونة الأسباني.

على الطرف الآخر يدخل فريق مانشستر يونايتد اللقاء هو الآخر وعينة على اللقب، ويرغب المدير الفني للفريق جوزية مورينيو إلى افتتاح موسم الجديد بلقب كبير مثل السوبر الأوروبي خصوصا وأنه بدأ موسمه الماضي مع الفريق بنتائج مخيبة وهو ما يسعى إلى نجمية هذا المرة.

الفريقين أعدا معسكر المباراة والموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية خلال مشاركتهم في البطولة الدولية للأندية والتقيا في البطولة وتعادلا في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق وفاز مانشستر يونايتد بركلات الترجيح، بينما على الصعيد الرسمي اخر لقاء جمع الفريقين كان في عام 2013 في دوري أبطال أوروبا وانتهى بفوز الريال بهدفين دون رد.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في كأس السوبر والقنوات الناقلة

و ستقام المباراة على ملعب فيليب الثانى في مقدونيا مساء الثلاثاء الموافق 8 أغسطس في تمام الساعة التاسعة الا ربع وستذاع المباراة على قناة بي إن سبورت الأولي على نايل سات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد