موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا الأحد 21-2-2016 والقنوات الناقلة

ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من (الليجا) الأسبانية (الدوري الأسباني) لكرة القدم، نحن اليوم مع موعد مع الإثارة والمتعة، حيث يلتقي اليوم الأحد الموافق 21 فبراير 2016 النادي الملكي (ريال مدريد) مع نادي (مالاجا) في مباراة الأياب ضمن منافسات الدوري الأسباني الدرجة الأولى.

الكابتن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الجديد

الكابتن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الجديد

ويسعى المدير الفني الجديد للريال الفرنسى الكبير (زين الدين زيدان) إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء المرتقب والذي يعتبر إختبارا حقيقيا له، وذلك لتقليص الفارق بينه وبين غريمه التقليدي المتصدر الدوري النادي الكتالوني، والذي يحتل المركز الأول بفارق سبع نقاط عنه، وكذلك يسعى الريال إلى تقليص الفارق بينه وبين (اتيليتكو مدريد) صاحب المركز الثاني.

يدخل (ريال مدريد) هذا اللقاء ورصيده من النقاط 53 نقطة يحتل بها المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة بعد برشلونة وأتلتيكو مدريد، وقد فاز النادي الملكى في 19 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر في ثلاثة مباريات فقط لا غير.

جدير بالذكر أن النادي الملكي يدخل هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد أن استطاع تحقيق الفوز في اللقاء السابق في دوري أبطال أوروبا على (روما) الإيطالي في عقر داره بإيطاليا بنتيجة 2/0، كذلك  المدير الفني للريال (زين الدين زيدان) لم يخسر أى مباراة منذ أن تولى قيادة الفريق وهذا إنجاز كبير يحسب له.

أما فريق (مالاجا) فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة فقط لا غير، حيث استطاع تحقيق الفوز في ثماني مباريات وتعادل في ستة مباريات وخسر في عشر مباريات.

موعد المباراة والقنوات الناقلة.

تقام المباراة اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على قنوات (بي إن سبورت) القطرية وبالتحديد قناة (bein sports HD3) ويعلق على المباراة المعلق الجزائري (رؤوف خليف).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد