موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

على أرضية ملعب لاسيراميكا معقل فريق فياريال الإسباني يلتقي مساء يوم السبت فريقا ريال مدريد وفياريال في إطار منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين والأخير من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

الريال بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان يسعى للفوز على فياريال من أجل إعطاء دافع معنوي للفريق الملكي قبل مباراتهم الهامة أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 75 نقطة، وبقارق 3 نقاط فقط عن جاره أتلتيكو مدريد، كما أن الريال قد يُنهي الدوري الإسباني هذا الموسم في المركز الثاني حال فوزه على فياريال وخسارة أتلتيكو في آخر مبارياته بالدوري.

أما فريق فياريال فقد ضمن تأهله رسمياً لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، فريق الغواصات الصفراء نجح في أن يأتي في المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الليجا برصيدد 60 نقطة، إذ أن الفريق فاز في 18 مباراة وتعادل في ست وتلقى الخسارة في 13 مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الليجا مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال:

وسوف تقوم شبكة قنوات bein sports بنقل أحداث مباراة ريال مدريد وفياريال سهرة السبت على الهواء مباشرة، حيث ستقوم الشبكة بتخصيص قناة bein sports HD3 لنقل مباراة الريال القادمة في الليجا أمام فياريال، والتي سيقوم بالتعليق على أحداثها محمد بركات.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد