موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي السبت 30-7-2016 والقنوات الناقلة

ضمن مباريات الكأس الدولية الودية للأبطال، يلتقي اليوم السبت الموافق 30 يونيو 2016 النادي الملكي (ريال مدريد) بطل الدوري الأسباني، مع نظيره الإنجليزي نادي (تشيلسي) أو البلوز كما يحب الكثير أن يلقبه، وتعتبر هذه المباراة مهمة للغاية بالنسبة للريال في هذه البطولة الودية التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتتمتع هذه البطولة بحضور جماهيري كبير في جميع المباريات، حيث يحرص الكثير على مشاهدة مباريات هذه البطولة القوية، والتي تقام لأول مرة وتضم أكبر وأقوى فرق في العالم من الدرجات داخل الإستاد، وليس عبر شاشات التليفزيون، حيث أكدت الكثير من المصادر الصحفية أن جميع تذاكر هذه البطولة قد نفذت بالكامل.

ويعتبر ريال مدريد هذه المباراة استعدادا قويا لأول مباراة رسمية سوف يخوضها، والتي ستكون أمام العملاق الألماني (بايرن ميونخ) يوم 9 أغسطس في بطولة السوبر الأوربي، هذا ومن المتوقع حضور جماهيري كبير في مباراة ريال مدريد وتشيلسي نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقين في الولايات المتحدة الأمريكية.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة ريال مدريد وتشيلسي في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء غد السبت بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات (بي إن سبورت) الرياضية القطرية

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. معلمهم يقول

    اتوقع السيطره تكون لريال مدريد