موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يستعد ملعب سانتياغو بيرنابيو خلال أيام لاستضافة كلاسيكو الأرض الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، حيث يأمل الريال العودة إلى الصدارة مرة أخرى، في ظل تأثر الفريق الكتالوني باحتمالية الخروج من دوري أبطال أوروبا، فيما يأمل برشلونة الحفاظ على الصدارة في مهمة لن تكون سهلة خارج الديار.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

برشلونة وريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت مصر، سوف تتجه أنظار محبي وعاشقي الفريقين نحو متابعة كلاسيكو الأرض، في ظل صدارة برشلونة برصيد 22 نقطة، من أصل 8 مباريات خاضها الفريق حتى الآن، حقق خلالها الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مباراة فقط.

على الناحية الأخرى، يتواجد ريال مدريد بالمركز الثاني برصيد 22 نقطة، من أصل 8 مواجهات، حقق أيضاً الفوز في 7 لقاءات، وتعادل في لقاء، لنكون على موعد مباراة من العيار الثقيل لحسم الصدارة.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة

بالنظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين منذ موسم 2010، نرى أن الفريقين تقابلا في 53 مرة، شهدت سيطرة نسبية لفريق برشلونة بتحقيق الفوز في 18 مباراة، فيما حقق ريال مدريد الفوز في 15 مباراة، وسيطرت نتيجة التعادل على 10 مواجهات، كما يذكر أن آخر المواجهات كانت في يوليو الماضي والتي انتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف، في مباراة ودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني، والتي حددت قناة بي ان سبورت بريميوم 1، لنقل المباراة، فيما لم تعلن الشبكة حتى الآن عن معلق المباراة.

ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2023

في آخر المواجهات الأوروبية تعثر ريال مدريد أمام شاختار في مواجهة الجولة الرابعة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليصل رصيد الفريق إلى النقطة 10 في صدارة المجموعة F، التي تضم فرق شاختار ولايبزيغ وسيلتك.

موقف برشلونة في دوري الأبطال

وخاض الفريق الكتالوني مباراة قوية مساء أمس الأربعاء في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، ليتوقف رصيد الفريق الإسباني عند النقطة 4، فيما وصل انتر ميلان عند النقطة 7 بالمركز الثاني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد