موعد مباراة ريال مدريد امام فالنسيا بالدوري الاسباني

يلتقي نادي ريال مدريد بنادي فالنسيا ضمن منافسات الجولة ال 18 من الدوري الاسباني الليجا، يدخل النادي الملكي المباراة بدافع الفوز في محاولة لتعديل مركزة بالجدول واللحاق بمنافسية ” برشلونة وأتلتيكو مدريد”.

تُقام المباراة يوم الأحد 3/1/2016 الساعة التاسعة والنصف (9.30) مساءً، تُذاع المباراة على شبكة قنوات bein sports الرياضية.

أنهي ريال مدريد أخر مبارياتة بفوز مُستحق على فريق ريال سوسيداد بثلاثية مقابل هدف، أضاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضربة جزاء من الخيال أُحتسبت خلال خروج حارس سوسيداد على الكرة.

يواصل الفريق الأبيض محاولاتة لتحسين النتائج التي تهدد برحيل بينيتر المدرب الجديد للفريق، الذي لا يحظي بأي شعبية بالعاصمة المدريدية  حتى بين لاعبية، هدد إيسكو مؤخرًا بالرحيل بسبب المدير الفني وأخذ وعد برحيل بينيتيز قريبًا.

وضح ذلك الأمر أثناء المباراة الأخيرة أمام ريال سوسيداد حيث أستمر المدير الفني على الوقوف على خط التماس وتوجية اللاعبين بعصبية، عكس ما كان يفعلة طوال الموسم من الجلوس على الدكة معظم الوقت وتدوين الملاحظات.

اما فالنسيا الذي انتهت أخر مباراتين لة بتعادلات، فيسعي لتحقيق فوز مهم تحت قيادة المدير الفني الجديد ومدافع مانشستر يونايتد السابق جاري نيفل لتحسين موقعة في الجدول، يحتل فريق فالنسيا المركز 10 بعدد نقاط 22 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب منافسية إيبار.

تولي المدير الفني الجديد لنادي فالنسيا جاري نيفيل المهمة بداية من مباراة برشلونة التي أنتهت بالتعادل الإيجابي هدف لأخر، بعد إستقالة من المدير الفني السابق نتيجة سوء النتائج وغضب جماهير الفريق.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد