موعد مباراة توتنهام هوتسبير وليفربول والقنوات الناقلة | قمة نارية بالأسبوع الخامس بالدوري الإنجليزي

تنطلق اليوم السبت من جديد منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، حيث تقام مباراة من مباريات القمة الإنجليزية حين يلتقي نادي توتنهام هوتسبير أمام نادي ليفربول، يخوض نادي توتنهام هوتسبير المباراة وهو يحتل المركز الخامس بالدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، لعب الفريق 4 مباريات قبل هذه المباراة حقق خلالها الفوز في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة، بينما نادي ليفربول يخوض تلك المباراة وهو يحتل صدارة ترتيب فرق الدوري برصيد 12 نقطة متساوياً مع تشيلسي وواتفورد ولكن بفارق الأهداف لعب الفريق 4 مباريات حقق خلالها الفوز فيها جميعاً.

كانت آخر لقاءات توتنهام بالدوري وقد لفي الهزيمة أمام فريق واتفورد بنتيجة 2-1، بينما نادي ليفربول اختتم آخر مبارياته بالدوري أمام نادي ليستر سيتي وحقق خلالها الريدز الفوز بنتيجة 2-1.

جمع الفريقين من قبل 44 مباراة سابقة، استطاع نادي توتنهام تحقيق الفوز في 14 مباراة، بينما استطاع نادي ليفربول تحقيق الفوز في 19 مباراة، وانتهت 11 مباراة بين الفريقين بالتعادل، وكانت آخر لقاءات جمعت بين الفريقين بدوري الموسم الماضي، وكان اللقاء الأول بينهم الموسم الماضي بالدور الأول في الأسبوع الـ9 بالدوري وحقق خلالها توتنهام الفوز بنتيجة 4-1، وعاد الفريقين بمباراة الدور الثاني بالأسبوع الـ26 وانتهت المباراة بينهم بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

يخوض نادي توتنهام مباراة اليوم في محاولة لتعديل مركزه بالجدول، حيث أن الفوز سيرفع من ترتيبه بجدول الدوري إلى المراكز الأولي، بينما نادي ليفربول يحاول تأكيد أنه الأحق بالصدارة.

تقام المباراة على ملعب ويمبلي بمدينة لندن، في تمام الساعة الـ2.30 ظهراً بتوقيت السعودية (الساعة الـ11.30 صباحاً بتوقيت جرينتش)، وتبث عبر قناة beIN SPORTS HD 2 مالكة الحقوق الحصرية لنقل البطولة بالشرق الأوسط بالإضافة إلى القنوات الأجنبية الأخرى.

اقرأ أيضاً:

قمة تونسية بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والنجم
موعد مباراة بريميرو دي اوجوستو (أنغولا) ومازيمبي (الكونجو) والقنوات الناقلة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد