موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الأربعاء 19-10-2016 والقنوات الناقلة

ضمن مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الثالثة في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يسعدنا أن نقدم إلى كل عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية موعد المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين الفريق الكتالوني (برشلونة) بطل الدوري الأسباني وفريق (مانشستر سيتي) بطل الدوري الإنجليزي، في مباراة يعتبرها الكثير مباراة قمة المجموعة الثالثة.

جدير بالذكر أن المجموعة الثالثة تضم كلا من (برشلونة) الأسباني و(مانشستر سيتي) الإنجليزي و(سيلتك) الأسكتلندي و(بروسيا مونشغلادباخ) الألماني، هذا ويسعى كلا من الفريقين إلى الفوز بهذه المباراة من أجل تصدر هذه المجموعة القوية.

حيث يحتل البرسا المركز الأول في هذه المجموعة برصيد 6 نقاط من خلال فوزين متتالين في هذه المجموعة، أما (مانشستر سيتي) فيدخل هذه المباراة وهو صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط من خلال فوز وحيد وتعادل، ولذلك يعتبر الفائز في هذه المباراة هو المتصدر للمجموعة.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر 2016 على أرضية ملعب (الكامب نو) معقل الفريق الكتالوني في أسبانيا، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، والساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناة (bein sports 1 HD)


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد