موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

يحل فريق برشلونة ضيفاً على نظيره فالنسيا في إطار منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك مساء يوم الأحد في المباراة التي ستُجرى أحداثها على أرضية ملعب ميستايا بمدينة فالنسيا الإسبانية معقل الخفافيش.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الليجا الأحد 2017/11/26 والقنوات الناقلة وترتيب الفريقين

أصحاب الأرض والجمهور فريق فالنسيا يسعى لتحقيق الفوز على برشلونة في هذه المباراة من أجل تحسين أوضاع الفريق بجدول ترتيب الليجا، الخفافيش لم يتمكنوا من الفوز في الدوري الإسباني سوى في الجولة الماضية على حساب سوسيداد، ليجمع الفريق حتى الآن 8 نقاط وضعته في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب، إذ أن الفريق فاز في مباراة، وتعادل في خمس، وتلقى الخسارة مرة وحيدة.

على النقيض تماماً فإن فريق برشلونة يدخل هذه المباراة محتلاً صدارة جدول ترتيب الليجا، الفريق الكتالوني تمكن من حصد 14 نقاط طوال السبع جولات الماضية، من الفوز في أربع جولات والتعادل مرتين، وتلقى الخسارة في مرة وحيدة كانت على يد ليجانيس.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وفالنسيا في الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني مساء يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا

وسيتم نقل مباراة فالنسيا ضد برشلونة مساء يوم الأحد في الليجا عبر شاشة قناة bein SPORTS HD3 بصوت المعلق حفيظ دراجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عبدالسلام ادم اسحق يقول

    برشلون لم یحسر المبارالیوم امام فالنسیا کماخسر برشلون مرات الفات قبل مبارة توتنهام وشکرن معکم من سودانكتب تعليقك هنا…

  2. الحسن الحبيب من موريتانيا يقول

    أذا لم تحبني في محني فلا تحبني فرخاء;طبعا تعلمنا بخروج برشلونه وطبعا زعلنا علي أدائهم سئ ولكن هذه سنة الحياة وهذه هي كرة القدم فبرشلونه الأن بحاجه إلي مشجعيه ومحبيه من أجل المراحل القادمه .فالنسيا خصم صعب وجاء في وقت صعب علي برشلونه ونتمني ان يكون عثمان ديمبلي أساسي أمام فالنسيا .فلفيردي أخطأ عندما وضعه علي مقائد البدلاء أمام روما .بتوفيق البرشلونه .عاشق.كتلوني