موعد مباراة برشلونة وأشبلية الأربعاء 17-8-2016 (كأس السوبر الاسباني) والقنوات الناقلة

عشاق ومتابعي ومحبي كورة القدم الأسبانية، أنتم على موعد اليوم الأربعاء الموافق 17 أغسطس 2016 مع المتعة والإثارة، حيث المباراة المرتقبة التي تجمع بين كلا من العملاق الكتالوني (برشلونة) ونادي (أشبلية) في لقاء العودة في كأس السوبر الأسباني، والتي تجمع بين بطل الدوري وبطل الكأس، وتعتبر هذه المباراة تمهيدا لبداية الموسم الجديد من الليجا الأسبانية، والتي من المقرر أن تبدأ الأسبوع القادم.

هذا وقد انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي الموافق 14-8-2016 على أرضية ملعب (أمون سانشيز بيزخوان) في مدينة أشبلية الأسبانية بفوز البرسا بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، وقد أحرز أهداف الفريق الكتالوني كلا من (لويس سواريز) والنجم الصاعد (منير حدادي).

هذا ويدخل المدير الفني لبرشلونة (لويس انريكي) هذه المباراة بأريحية شديدة، حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة للفوز بالكأس أو الهزيمة بنتيجة 1/0، ويطمع المدير الفني للبرسا بتحقيق لقب هذه البطولة ليكون دافعا قويا للاعبيه قبل بداية الموسم الجديد.

موعد مباراة برشلونة وأشبلية والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة برشلونة وأشبلية اليوم الأربعاء الموافق 17-8-2016 على أرضية ملعب (الكامب نو) معقل الفريق الكتالوني في تمام الساعة 22:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 23:00 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على قنالة (أبو ظبي الرياضية HD 3)، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة الكابتن (عصام عبده).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد