موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة والمعلقين

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 4/4/2016 ذهاب دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا 2016 حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل فريق البلوجرانا مباراة قوية بين البارسا والروخيبلانكوس أتلتيكو مدريد في مباراة إسبانية خالصة في التشامبيونزليج يسعى فيها كلا الفريقين إلى تحيق نتيجة إيجابية تساعدهم على التأهل إلى نصف النهائي قبل مباراة العودة على ملعب فيسنتى كالديرون معقل فريق أتلتيكو، موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الذهاب في تمام السابعه الا ربع بتوقيت جرينتش العالمى.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

برشلونة يستضيف أتلتيكو مدريد لتجاوز أحزانه في الليجا بعد خسارته الاخرة في الكلاسيكو امام فريق ريال مدريد في الجولة الماضية من الليجا في مباراة أقيمت بمعقل ميسى ورفاقه في الكامب نو وخسر خلالها الفريق الكتالونى بهدف تقدم به مدافع برشلونة بيكيه مقابل هدفين لريال مدريد عن طريق بنزيمة ورونالدو بعد تمكنهما من العودة للريال بالنتيجة وتحقيق ثلاث نقاط غاليه قلصت الفارق مع البارسا متصدر الترتيب إلى سبعة نقاط ومقلصا الفارق بين البارسا وأتلتيكو إلى ستة نقاط.

على الجانب الاخر سيميونى ورفاقه يدخلون المباراة بمعنويات مرتفعه بعد فوزهم الاخير في الليجا على فريق ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة أقيمت على ملعب فيسنتى كالديرون وتمكن فيها توريس من إحراز هدفين بالاضافه لهدفين عن طريق جريزمان وهدف لتوماس ليتناسى الفريق خسارته التي سبقت تلك المباراة في الليجا امام فريق سبورتنج خيخون.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

بطاقة المباراة:
برشلونة – أتلتيكو مدريد
ملعب الكامب نو
ذهاب ربع نهائي التشامبيونزليج 2016

موعد المباراة:
18:45 توقيت المغرب وجرينتش
7:45 توقيت تونس والجزائر
8:45 توقيت مصر
9:45 توقيت مكه المكرمه وفلسطين
10:45 توقيت دبى

القنوات الناقلة:
بى أن سبورت HD1

تعليق:
على سعيد الكعبى

تحديث: التقى كلا من برشلونة وأتلتيكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال اوروبا عام 2014 ووقتها تمكن أتلتيكو من تخطى البارسا باجمإلى نتيجة المبارتين “2-1” حيث تعادل الفريقان في الذهاب بهدف لكل فريق في ملعب الكامب نو قبل أن يحسم أتلتيكو الفوز في مباراة الاياب على ملعبه بهدف دون رد عن طريق كوكى ليتأهل إلى قبل النهائى.

تحديث: المباراة الاخيرة التي جمعت برشلونة وأتلتيكو مدريد كانت في يناير الماضي في الدوري الاسباني وتمكن فيها البارسا من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

تحديث4/4/2016 19:33pm: بيكية في تصريحات قبل المباراة: مبارتنا امام أتلتيكو؟.. بالتأكيد سوف تكون صعبه لاننا سنواجه ثانى أفضل فريق في أسبانيا بعد برشلونة

تحديث: سيغيب اللاعب اليكس فيدال ظهير برشلونة عن مباراة اليوم بداعي الاصابه التي لحقت به مؤخراً والتي ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوع..

تحديث5/4/2016 11:22 Am

أصبح اللآعب جودين مدافع أتلتيكو مدريد جاهزا للمشاركة أمام برشلونة اليوم بعد حصوله على تصريح طبي لخوض المباريات عقب تعافيه من الإصابة.

تحديث5/4/2016 20:30 PM

التشكيل الرسمى لبرشلونة في المباراة يتكون من:
شتيجن
ألفيس _ بيكيه _ ماسكريانو – ألبا
بوسكيتس -راكيفيش
انيستا
ميسى – سواريز – نيمار

تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمى :
ابلاك
خوانفران – جودين – لوكأس – فيليبى لويس
جابى – كوكى
ساؤول  – كاراسكو
جريزمان – توريس


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد