موعد مباراة الهلال والنصر السعودي والقنوات الناقلة

يحتل كأس خادم الحرمين المرتبة الأولى من حيث درجة الأهمية بعد الدوري السعودي الممتاز في كرة القدم، وتشهد تلك الفترة مرحلة ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ومن المقرر أن يلتقى فريقى الهلال والنصر السعودي غداً السبت الموافق بداية شهر ابريل للعام 2017 وذلك في ربع نهائي البطولة وتعتبر مباراة النصر والهلال السعودي من المباريات الهامة لجمهور كلى الفرقتين وتعتبر من المباريات المرتقبة والمنتظرة لدى جمهور كرة القدم السعودي لذلك سنعرض لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

قام الإتحاد السعودى بتحديد موعد مباراة النصر والهلال السعودى في ربع نهائي بطولة خادم الحرمين الشريفين وذلك في الساعة الثامنة والربع مساء يوم السبت الموافق 1 ابريل 2017 وستقام المباراة على ارض استاد الملك فهد الدولي، وسيتولى تحكيم المباراة طاقم سلوفينى يقوده كل من دامير سكومينا، وتومساس كلانسنيك كمساعد أول وأيضأ المساعد الثانى سلوفينجى فوكان.

اما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر السعودي فسيتم عرض المباراة على قناتى MBC1 الرياضية، MBC HD الرياضية.

كما أن الهلال يتقدم في الصدارة عن منافسه النصر بثمانى نقاط ويتقدم ايضاً عن الأهلي الحامل للقب بتسع نقاط، كما أن الهلال حصل على خمسة القاب سابقة في تلك البطولة اخرها كان في عام 2015 عندما فاز بركلات الترجيح على منافسه النصر.

وفي تلك المباراة المرتقبة بين الهلال والنصر السعودى سوف يعانى فريق الهلال من تغيب كل من اللاعبين “سالم الدوسى وكذلك الشهرانى ” وذلك لآن الدوسرى تعرض لإصابة في الآنف في مباراة بنى ياس الودية وأما بالنسبة للشهرانى فهو تعرض لإصابة شديدة في منطقة الفخذ.

كما أن فريق النصر يسعى لتعويض خسارته أما فريق الاتحاد في نهائي كأس ولى العهد ولكن المواجهة بين الهلال والنصر ستكون مواجهة قوية.

وجدير بالذكر أن أول لقاء لفريقى الهلال والنصر السعودى كان عام 1964 وكان وقتها نظام المسابقة القديم نظام الذهاب والإياب حيث تعادل في أول لقاء 1-1 بينما حقق الهلال هدف نظيف في مباراة الإياب، وكانت أخر مواجهة بين الفرقتين في عام 2015 وانتهت ايضاً بفوز الهلال بضربات الترجيح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد