موعد مباراة الهلال والقادسية السبت 2017/9/30 دوري جميل للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الهلال والقادسية في دوري جميل للمحترفين والقنوات الناقلة، على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، وفي إطار مباريات الأسبوع الخامس من دوري جميل للمحترفين، والتي تجمع بين الهلال والقادسية مساء يوم السبت 2017/9/30.

موعد مباراة الهلال والقادسية السبت 2017/9/30 دوري جميل للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة

ويدخل فريق الهلال هذه المباراة محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين، وبفارق الأهداف فقط ع فريق الباطن صاحب المركز الأول، إلا أن لفريق الزعيم الأفضلية في عدد المباريات، حيث لعب الباطن 5 مباريات حتى الآن، فيما لعب الهلال في 4 مباريات بدوري جميل هذا الموسم، وهو ما سيعطي الهلال قمة الترتيب حال فوزه في هذه المباراة على القادسية أو تعادله على أقصى تقدير.

ويدخل الهلال هذه المباراة أما القادسية برصيد 10 نقاط جمعهم الزعيم من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة، ولم يتذوق الهلال حتى الآن طعم الهزيمة، أما القادسية فيحتل المركز السادس في جدول ترتيب جميل للمحترفين برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن فريق الأهلي صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب.

القادسية استطاع أن يتعادل في مباراة واحدة، وخسر في مثلها، كما فاز في مباراتين أمام الرائد والاتفاق.

موعد مباراة الهلال والقادسية:

هذا ومن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة الهلال والقادسية في الاسبوع الخامس من عمر مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين مساء يوم السبت في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والربع مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والقادسية:

وستقوم قناة mbc pro sports1 بنقل أحداث مباراة الهلال والقادسية القادمة في دوري جميل للمحترفين مساء يوم السبت على الهواء مباشرة عبر شاشها، حيث سيقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة المعلق فارس عوض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد