نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم الأحد 17-12-2017 في الدوري السعودي وهزيمة مفاجأة للهلال

نقدم لكم متابعة موعد ونتيجة مباراة الهلال والفيحاء في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، حيث سيحل الهلال ضيفاً خلال مباراة اليوم على الفيحاء في مباراة صعبة بشكل كبير على أصحاب الأرض، ويحتل الهلال المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة من 11 مباراة وله مبارتين مؤجلتين نظراً لإنشغال الزعيم خلال دوري أبطال آسيا، والتي فشل في الفوز خلالها في المباراة النهائية على أوراو.

مباراة الهلال والفيحاء اليوم

مباراة الهلال والفيحاء اليوم

مباراة الهلال والفيحاء اليوم

سيحاول نادي الهلال تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم من أجل الوصول إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي مرة أخري، ففي حال الفوز خلال مباراة اليوم سيصل الهلال إلى النقطة 30 ويتصدر ترتيب دوري جميل، أما الفيحاء فيقع في المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي، وسيحاول أيضاً الخروج بنتيجة إيجابية خلال هذه المباراة الصعبة أمام الزعيم صاحب التاريخ والخبرات الكبيرة في الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم الأحد الموافق 17-12-2017 في الجولة 14 من عمر الدوري السعودي في تمام الساعة 19:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 18:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية وسط حضور جماهيري من المتوقع أن يكون كبير، خاصة من جانب جماهير الهلال.

مباراة الهلال اليوم
مباراة الهلال اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم

نذكركم بالقنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم الأحد الموافق 17 ديسمبر 2017 في الأسبوع الرابع عشر من دوري جميل للمحترفين، حيث تم الإعلان عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم، وستكون قناة أم بي سي برو سبورت 1 من أهم القنوات الناقلة للمباراة بتعليق متميز للكابتن فهد العتيبي.

ترتيب الدوري السعودي

يحتل أهلي جدة صدارة ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً برصيد 28 نقطة قبل مباراة الهلال اليوم، وهو صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة وله مبارتين مؤجلتين، ويحتل نادي النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، أما في المركز الرابع فيأتي نادي الفيصلي برصيد 23 نقطة.

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم

من المؤكد أن نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم هي أكثر ما يشغل بال الجميع من عشاق ومتابعى الهلال في المملكة والوطن العربي، كما أن الهلال سيحاول إستغلال الفرصة من أجل الفوز خلال مباراة اليوم والعودة للتربع على صدارة ترتيب الدوري السعودي في حال الفوز خلال مباراة اليوم أمام الفيحاء، وهي مهمة سهلة إلى حد كبير على الهلال نظراً لفارق الإمكانيات بين الفريقين.

وسنكون معكم عبر المقال لمتابعة نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم الأحد في الجولة 14 من الدوري السعودي خلال الشوط الأول، والشوط الثاني، بالإضافة لمتابعة أهم أحداث هذه اللقاء الهام في الدوري السعودي لكرة القدم.

تشكيلة الهلال اليوم أمام الفيحاء

أستقر رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال على تشكيلة الهلال أمام الفيحاء في مباراة اليوم بالجولة 14 من عمر الدوري السعودي، وستكون تشكيلة الهلال اليوم كالتالي:

تشكيل الهلال اليوم
تشكيل الهلال اليوم

ويري دياز أن هذا التشكيل هو الأمثل لمباراة اليوم أمام الفيحاء، ويعول المدير الفني للهلال على هؤلاء اللاعبين في الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة، والتي تمنحه فرصة الوصول لصدارة ترتيب الدوري السعودي.

تحديث: متبفي وقت قليل على بداية مباراة الهلال اليوم أمام الفيحاء في الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي، ومن المتوقع أن تشهد المباراة الكثير من الإثارة والمتعة في ظل الدوافع الكبيرة لدي الفريقيت لتحقيق نتيجة إيجابية، وسنتابع معكم نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم خلال الشوط الأول، والشوط الثاني من المباراة وأهم الأحداث الهامة في هذا اللقاء.

نتيجة الشوط الأول

  • بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والفيحاء في الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين، ومن المؤكد أن الهلال سيبدأ المباراة بشكل هجومي لإحراز الأهداف في الأوقات الأولي من المباراة، ومازالت نتيجة مباراة الهلال اليوم ضد الفيحاء هي التعادل السلبي بعد مرور 5 دقائق من زمن الشوط الأول.
  • وصلنا للدقيقة 20 من زمن المباراة ومازال التعادل هو نتيجة مباراة الهلال والفيحاء حتى الآن وسط سيطرة كبيرة من جانب الهلال على كافة مجريات المباراة.
  • الدقيقة 30: يحاول الهلال تسجيل هدف خلال الشوط الأول، بينما يحافظ الفيحاء على شباكه نظيفة عن طريق الدفاع القوي.

نتيجة الشوط الثاني

  • في واحدة من مفاجآت مباراة اليوم، نجح الفيحاء في تسجيل الهدف الأول في الهلال عن طريق اللاعب فرنانديز في الدقيقة 51 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة الهلال والفيحاء حتى الآن هي 1-0.
  • هدف التعادل للهلال في الدقيقة 63 عن طريق ياسر الشهراني لتصبح نتيجة الهلال والفيحاء حتى الآن هي التعادل بهدف لكل فريق، وقد وصلنا للدقيقة 75 زمن زمن المباراة، ومتبقى 15 دقيقة على أنتهاء هذا اللقاء.
  • الهدف الثاني للفيحاء في الدقيقة 81 من زمن المباراة عن طريق اللاعب دانيلو أسبريلا وسط ذهول من جانب لاعبي وجماهير نادي الهلال، والتي لم تكن تتوقع أن تكون مباراة اليوم صعبة بهذا الشكل، وتصبح نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم 2-1 لصالح الفيحاء في واحدة من مفاجآت الأسبوع 14 من الدوري السعودي.
  • أنتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والفيحاء في الجولة 14 من دوري جميل، وقد أصبحت النتيجة النهائية لمباراة الهلال والفيخاء هي فوز الفيحاء بهدفين لهدف واحد ليفقد الهلال نقاط المباراة ويبقى في المركز الثاني.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد