موعد مباراة المغرب واستونيا الودية قبل المونديال 2018 وهذه هي القنوات الناقلة للمباراة

يخوض المنتخب المغربي مباراة ودية تجمعه بمضيفه المنتخب الاستوني وهي آخر مباراة اعدادية لأبناء مدرب أسود الأطلس الفرنسي هيرفي رونار قبل خوض غمار نهائيات المونديال التي ستًقام على الأراضي الروسية.

موعد مباراة المغرب و استونيا الودية

موعد مباراة المغرب واستونيا الودية

موعد مباراة المغرب واستونيا

هذا وسيكون ملعب أ. لو كوك أرينا  الذي يقع بالعاصمة الاستونية تالين مسرح مباراة المغرب واستونيا  الحبًية في إطار استعدادات أسود الأطلسي كأس العالم حيث سيقام يوم السبت  9 يونيو 2018 والموافق ل24 رمضان 1439 هجرياً.

تعتبر مباراة استونيا الودية هي المباراة الخامسة  التي يًجريها الأسود، تمكنوا من خلال المباريات الأربع السابقة من  تقديم أداء جيد طمأن به الجمهور المغربي على جاهزية اللاعبين للعرس العالمي حيث تعادلوا في مباراة واحدة وفازوا  في ثلاث آخرها أمام سلوفاكيا بهدفين لقاء هدف.

هذا يسعى مدرب المغرب  من خلال هذه المباراة إلى تحقيق نتيجة الانتصار الذي يمكن الكتيبة المغربية  من السفر إلى روسيا وهي بمعنويات مرتفعة قبل إجراء المباراة الأولى أمام إيران يوم 15 يونيو الجاري.

القنوات الناقلة لودية المغرب وإستونيا

سيكون بمقدور عشاق الكرة العربية وأسود الأطلسي بشكل خاص متابعة اللقاء على عدة قنوات فضائية حيث من المقرر أن تكون أحداث اللقاء الودي منقولة على الرياضية المغربية، أون سبور المصرية، أبو ظبي الرياضية الاماراتية، بيين سبورت القطرية.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي ينجح في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه بعد تصدر مجموعته الثالثة التي ساحل العاج، مالي والغابون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد