موعد مباراة المغرب وإستوانيا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

سيخوض المنتخب المغربي الأول بقيادة مديره الفني الفرنسي هيرفي رينار مساء يوم السبت القادم آخر مبارياته التحضيرية قبل إنطلاق بطولة كأس العالم روسيا 2018 مساء السبت القادم، وذلك حين يلتقي منتخب المغرب ضد إستوانيا على أرضية ملعب لوكوك أرينا.

موعد مباراة المغرب وإستوانيا القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة المغرب وإستوانيا القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

المنتخب المغربي تمكن من الفوز قبل أيام على حساب سلوفاكيا بهدفين لهدف، بعد أن كان منتخب أسود الأطلس كان متأخراً في الشوط الأول بدفين لهدف، وذلك عن طريق أيوب الكعبي، ويونس بلهنده، في مباراة تألق فيها رجال المغرب.

وكان المنتخب المغربي قبل مباراة سلوفاكيا الماضية قد خاض ثلاث مباريات ففاز في مباراتين بالنتيجة نفسها 2-1 على حساب منتخبي صربيا وأوزباكستان، قبل أن يتعادل سلبياً أمام المنتخب الأوكراني.

وسيخوض المنتخب المغربي نهائيات مونديال روسيا 2018 في المجموعة الثانية من دوري المجموعات، إذ أن قرعة كأس العالم روسيا 2018 قد أوقعت أسود الأطلس برفقة جاريه إسبانيا والبرتغال، بالإضافة لتواجد المنتخب الإيراني بنفس المجموعة، حيث سيبدأ المنتخب المغربي أولى مبارياته أمام نظيره الإيراني في كأس العالم.

موعد مباراة المغرب وإستوانيا:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب وإستوانيا الودية القادمة في إطار الجولة التحضيرية لأسود أطلس لنهائيات كأس العالم مساء يوم السبت في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب ” جرينيتش”، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإستوانيا:

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة المغرب وإستوانيا فمن المقرر أن تكون المباراة منقولة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات bein SPORTS  من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2 بتعليق جواد بده، بالإضافة إلى أن مباراة المغرب اليوم منقولة من خلال شاشة الرياضية المغربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد