موعد مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري إياب دور ربع نهائي الكونفيدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة

يحل فريق المصري البورسعيدي ضيفاً على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري مساء يوم الأحد، وذلك في إياب دور ربع النهائي من الكونفيدرالية الأفريقية، في المباراة التي ستُقام على ملعب 5 جويلية بالجزائز، وسط حضور آلاف من مشجعى فريق اتحاد العاصمة الجزائري لمؤازرة فريقهم في هذه المباراة الهامة والمرتقبة.

موعد مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري إياب دور ربع نهائي الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني حسام حسن تمكن من تحقيق الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة الذهاب التي قد أُجريت أحداثها على ملعب ستاد بورسعيد، وتمكن أبناء مدينة بورسعيد من الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون مقابل سجله اللاعب محمود وادي، في مباراة أضاع فيها الفريقين عدداً من الفرص المؤكدة للتسجيل.

ويدخل فريق اتحاد العاصمة الجزائري مباراة الإياب أمام المصري بدافع الفوز، الفريق الجزائري ليس لديه سوى الفوز بفارق أكثر من هدف من أجل التأهل للدور نصف النهائي من الكونفيدرالية الأفريقية، خاصة وأن الخسارة في مباراة الذهاب تٌعطي الأفضلية للمصري في التأهل للدور القادم، حال تمكن المصري من الفوز أو التعادل بأي نتيجة أمام اتحاد الجزائر.

موعد مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري

وقد تم تحديد يوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري ليكون موعداً لإقامة أحداث مباراة المصري واتحاد الجزائر في إياب دور ربع النهائي من الكونفيدرالية الأفريقية، وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري

وسيتم بث مباراة اتحاد الجزائر والمصري مساء الأحد من خلال القناة الجزائرية الأرضية، والتي يمكن استقبالها عن طريق الهوائي داخل الجزائر، بالإضافة لنقل المباراة فضائياً عبر شبكة قنوات bein SPORTS.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد