نتيجة مباراة السوبر المصري وفوز الأهلي في الوقت الاضافي 1-0 وماحدث بعد المباراة

يتطلع عشاق كرة القدم بمصر والعالم العربى، إلى معرفة موعد مباراة السوبر المصري، بين فريق الأهلي بطل الدوري والكأس الموسم الماضى، وبين فريق المصري البورسعيدى، الذي كان طرفا في لقاء نهائي كأس مصر العام الماضى، وانهزم من فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في النهائى، وسيلعب مع الأهلي مرة أخر في القاء السوبر. وتأتى هذه المباراة بعد أيام قليلة من فوز الأهلي في لقاء القمة 115 بينه وبين الزمالك، بثلاثية نظيفة في اطار مباريات الدوري العام لكرة القدم2017/2018.

مباراة السوبر المصري

مباراة السوبر المصري

تعرف على موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والمصري

تقرر أن تقام مباراة السوبر المحلى بين الأهلي والمصرى، اليوم الجمعة، في السادسة بتوقت القاهرة، الثامنة بتوقيت الإمارات، بدلاً من الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، لتزامنها مع مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتى.

 

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري

تذاع مباراة السوبر المصري بين فريقى الأهلي والمصري، على قناة أو ن On Sport الرياضية، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة، الإعلامى مدحت شلبي كما تنقل أيضاً قناة أبو ظبي الرياضية، اللقاء عبر شاشاتها.

 

استعدادات فريق المصري للسوبر المصرى

استعد فريق المصري البورسعيدى جيدا للقاء السوبر المصري مع الأهلي في دولة الامارات، وأعلن المدير الفنى عن قائمة الفريق في هذا اللقاء، وأكد حسام أن قوة فريقه، اجبرت جميع الفرق على احترامه، وعبر عن احترامه لفريق الأهلي وادارته.

استعدادات فريق الأهلي للسوبر المصرى

اكد حسام البدرى المدير الفنى للاهلى أن للاعبى الأهلي لم يرتاحوا بعد مياراة الزمالك، وهناك ضغط كبير على الفريق. وأنه يحفظ كل كبيرة وصغيرة عن الفريق.

انتهى الوقت الاصلى من مباراة الأهلي والمصري بالتعادل السلبى بين الفريقين، وسيلعب الفريقان وقت اضافي نصف ساعة.

انتهت المباراة بفوز الأهلي بمباراة السوبر وفوزه على المصري 1/0 احرز الهدف ازارو.

 

أحداث بعد المباراة

بعد انتهاء المباراة مراسل قناة أبو ظبي وجه سؤال لحسام حسن حول جماهير الأهلي فهاجم حسام جماهير الأهلي وقال: «للأسف جمهور الأهلي لم يُقدم لي التحية كما قلت، بالعكس قامت الجماهير بتوجيه السباب لي.»

وأضاف حسام حسن لمراسل ابوظيى: «هل تعلم أن حسام حسن أكثر من سجل للأهلي أهداف في الدوري المصري 111 هدف، ومن بعدي الرئيس الحالي محمود الخطيب 101 هدف هو أقرب واحد ليه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد