موعد مباراة السعودية وروسيا اليوم الخميس 14/6/2018في بطولة كأس العالم 2018 والقنوات الناقله للقاء

نقدم لكل محبى ومشجعى كرة القدم موعد مباراة السعودية والروسيا التي تقام مساء الخميس الموافق 14/6/2018 ضمن المباريات الأفتتاحية لبطولة كأس العالم، حيث تعد مباراة روسيا والسعودية هى المباراة الأولى في البطولة التي ينتظرها جميع عشاق كرة القدم بشغف وأثارة في كل مكان بالعالم.
ويستعد المنتخب السعودي أقصى أستعداد بمعسكرات التدريب لدخول مباراة الأولى مع الدب الروسي حالما بالفوز في المباراة الذي لم يكن مهمة سهلة على المنتخب السعودي حيث أنه يواجه روسيا صاحبة الأرض والجمهور والتي يضم منتخبها أفضل لاعبى العالم ولكن في بطولة كأس العالم جميع المنتخبات تقاتل من أجل المجد والفوز بالبطولة.

موعد مباراة السعودية وروسيا

ومن المقرر أن تنطلق أولى مباريات بطولة كأس العالم بين السعودية وروسيا وفق قرار أتحاد كرة القدم مساء يوم الخميس الموافق 14/6/2018 بأستاد لوجنيكي بروسيا في تمام الساعة 6:00 م بتوقيت المملكة السعودية والساعة 5:00م بتوقيت مصر والساعة 7:00 بتوقيت الآمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا

أن قد تم الأعلام أن القناة المختصة بأذعة مباريات كأس العالم رسمياً قناة bein sport القطرية وذلك من خلال أشتراك في باقة كأس العالم التي تقدمها ولكن يوجد عدة قنوات مفتوحة عالميا تقدم المباراة يمكنك مشاهدة المباراة من خلال الدخول على الرابط الذي سوف مقدمة وضبط تردد هذه القنوات التي سوف تذيع مباريات كأس العالم مجاناً للتردد أضغط هنا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد