نتيجة مباراة السعودية واليمن اليوم فوز الأخضر

ضمن المرحلة الثالثة من استعدادات المنتخب السعودي الأول لخوض منافسات كأس آسيا 2019 بالإمارات سيخوض الأخضر السعودي مساء اليوم الجمعة مباراة دولية ودية ضد منتخب اليمن في مباراة ستُقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في مباراة من المتوقع أن تسجل حضوراً جماهيرياً كبيراً من قبل جماهير الأخضر السعودي.

موعد مباراة السعودية واليمن اليوم والقناة المفتوحة الناقلة

موعد مباراة السعودية واليمن اليوم والقناة المفتوحة الناقلة

المرحلة الثالثة من المعسكر الإعدادي للأخضر السعودي سيخوض فيها المنتخب السعودي مباراتين أمام اليمن والأردن، لذا فإن خوان بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي يسعى لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه الفترة، والتي تعتبر هي المرحلة قبل الأخيرة قبل بداية منافسات كأس آسيا في شهر يناير المقبل.

فخلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده على هامش مباراة السعودية ضد اليمن صرح بيتزي بأنه يتواجد في معسكر الأخضر السعودي نحو 80% من اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم مع المنتخب، لذا فإن المنتخب السعودي لن يعاني من عدم الانسجام بين اللاعبين على حد قوله.

موعد مباراة السعودية واليمن

هذا وقد تقرر أن تُجري أحداث مباراة السعودية واليمن الودية الدولية مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن

هذا وسيكون عيسى الحربين معلقاً على أحداث لقاء السعودية ضد اليمن اليوم الجمعة من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD1، والتي ستقوم بالنقل الحي والمباشر لمباراة السعودية اليوم عبر شاشتها.

نتيجة مباراة السعودية واليمن

لاتزال حتى الآن نتيجة مباراة السعودية واليمن الودية هي التعادل السلبي بين الفريقين، وذلك بعد مرور نصف ساعة من بداية أحداث الشوط الأول.

الدقيقة الثالثة والثلاثين من عمر المباراة استطاع اللاعب عبدالرحمن غريب من تسجيل هدف التقدم للأخضر السعودي، لتصبح النتيجة تقدم السعودية على اليمن بهدف دون مقابل.

ثمانون دقيقة حتى الآن مرت من زمن المباراة، والنتيجة تشير لتقدم المنتخب السعودي بهدف دون مقابل.

انتهت مباراة الأخضر السعودي واليمن بفوز المنتخب السعودي بهدف دون مقابل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد