موعد مباراة السعودية واليابان في أخر جولة من تصفيات أسيا لكأس العالم 2018، وأخر أمل للفريق الأخضر للتأهل لمونديال كأس العالم

ننشر لكم اليوم عبر موقعنا المميز موقع نجوم مصرية موعد مباراة السعودية واليابان (اللقاء المرتقب)،  مباراة اخر جولة بتصفيات آسيا لكأس العالم 2018، وأخر أمل للفريق الأخضر للتأهل لمونديال كأس العالم، وتحقيق الفوز على أبناء الساموراي المتصدر في المجموعه الثانيه.

موعد مباراة السعودية واليابان القادمة

سيلتقي المنتخب السعودي نظيرة الياباني على ارض ملعب الجوهره المشعه في جده، مساء يوم الثلاثاء القادم 5 سبتمبر 2017، الساعه الثامنة والنصف على التوقيت المحلي مدينة جدة. حيث ستنقل المباراة مجموعة محطات بي أن سبورت القطريه، تكملة لمشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018. وكانت هناك توقعات عبر تويتر بان قناة أبو ظبي الرياضيه ربما تتمكن من شراء حقوق بث مباراة السعودية واليابان القادمة.

اهم الأخبار المتعلقة باللقاء الحاسم

توجه المدرب الهولندي مدرب النادي الأخضر ”بيرت فان مارفيك” لعمل اختبارًا صعبًا للاعبي المنتخب السعودي، وذلك فور العودة مجدداً لتمارين الاستعداد لمواجهة اليابان في مباراة السعودية واليابان المقررعقدها الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال 2018.

وقد صرحت الصحافة الرياضية إلى أن مارفيك قام بقيادة المنتخب السعودي حتى مرحلة متقدمة من التصفيات ولا يريد للاعبيه اليأس والعوده، ولذلك فقد قام بتوجيه اللاعبين إلى معرفة أهمية الفوز على اليابان، حيث أنه قاد فريقه للفوز على المنتخب الياباني 3 مرات، منها عندما كان مدربًا لهولندا، وحينما اصبح مدربًا للمنتخب السعودي.

تمكن مارفيك في 5 سبتمبر 2009 من قيادة فريقه للفوز على اليابان، وذلك عندما لعب على أرض ملعب دي جرولش فيسته، وكان ذلك خلال لقاء ودي قد تم بادارة الحكم السلوفيني الشهير، دامير سكومينا. وظلت النتيجة تعادل سلبى حتى تمكن الهولنديون من إحراز هدف في مرمى الفريف الياباني ليفوزوا بثلاثية سجلها كلا من اللاعب فان بيرسي في الدقيقة (69)، واللاعب ويسلي شنايدر في الدقيقة (73)، واللاعب يان هونتلار في الدقيقة (81)،  خلال 12 دقيقة متتالية.

كما تمكن مارفيك من قيادة فريقه للفوز على اليابان ضمن مباريات المجموعة الخامسة بكأس العالم 2010 في 19 يونيو 2010. ليفوز بإحراز ثلاث أهداف على أبناء الساموراي.

وفي 15 نوفمبر 2016  تمكن مارفيك من تحقيق الفوز الثالث له على المنتخب الياباني،  خلال الجولة الأخيرة من الدور الأول في دور المجموعات بتصفيات المونديال الحالية. وفي ذلك اللقاء تمكن مارفيك من تلقي أولى هزائمه أمام اليابانيين، بهدف كيوتاكي وهدف هاراجوتشي، امام هدف واحد سجله عمر هوساوي في مباراة السعودية واليابان “لقاء الذهاب” الذي اقيم على ملعب سايتاما. إلا أن  مارفيك تمكن من قيادة الأخضر إلى أفضل أداء في التصفيات، ولم يتلقي حينها سوى الهدف الأول من ركلة جزاء مشكوك في صحتها.

موعد مباراة السعودية واليابان

البطولة: كأس العالم 2018 – تصفيات آسيا – المجموعة B

المحطة الناقلة: بي أن سبورت القطرية – أبو ظبي الرياضية

التوقيت: بتاريخ يوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 – 14 ذو الحجة 1438

الساعة:

  • عند الساعه الـ 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة
  • عند الساعه الـ 5:30 بتوقيت جرينتش
  • عند الساعه الـ 7:30 بتوقيت القاهره

أرض اللقاء: على ارضية استاد الجوهره المشعه في جدة “مدينة الملك عبدالله الرياضية”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد