موعد مباراة السعودية والأردن كأس آسيا تحت 23 عاماً والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة السعودية والأردن في كأس آسيا تحت 23 عاماً والقنوات الناقلة للمباراة، يستهل المنتخب السعودي تحت 23 عاماً مشواره في كأس آسيا للشباب ظهر اليوم الأربعاء، وذلك حين يلاقي نظيره الأردني في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة من البطولة المقامة حالياً في الصين، وذلك على ملعب تشانغشو.

موعد مباراة السعودية والأردن كأس آسيا تحت 23 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة السعودية والأردن كأس آسيا تحت 23 والقنوات الناقلة للمباراة

المنتخب السعودي يخوض منافسات كأس آسيا للشباب في المجموعة الثالثة، والتي تضم منتخبات الأردن والعراق وماليزيا، ويسعى شباب الأخضر السعودي بقيادة مديرهم الفني دانيال تيقيليا.

وسيلعب المنتخب السعودي أولى مبارياته أمام نظيره الأردني، بعدها يلاقي أسود الرافدين، ثم يختتم مباريات دوري المجموعات عندما يلاقي المنتخب الماليزي.

موعد مباراة السعودية والأردن:

ومن المقرر أن تكون مباراة المنتخب السعودي للشباب أمام نظيره منتخب الأردن للشببا ظهر اليوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة السعودية والأردن القادمة في إطار منافسات بطولة كأس آسيا للشباب ظهرب الأربعاء من خلال شاشة قناة bein sports HD7، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة شباب الأخضر السعودي أمام الأردن على الهواء مباشرة بصوت المعلق سوار الذهب، كما سيقوم خالد الحدي بالتعليق على أحداث مباراة السعودية والأردن من خلال شاشة قناة الكأس HD3، والتي ستقوم هي الأخرى بنقل أحداث مباراة السعودية اليوم على الهواء مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد