موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة

موعد مباراة الزمالك، بعد إستقرار الجهاز الفنى للزمالك على قائمة الفريق التي ستواجه مصر المقاصة في الإسبوع التاسع والعشرون من بطولة الدوري الممتاز قد يشهد التشكيل المتوقع للزمالك بعد التغييرات خاصةً بعد عودة المسمار لخط الوسط،  و قد لا يختلف تشكيل الزمالك عن مباراة الإتحاد الماضية كثيراً، وإن كان من الطبيعي عودة طارق حامد لمركز وسط الملعب المدافع بجوار توفيق وإبراهيم عبد الخالق أو معروف يوسف.

موعد مباراة الزمالك

و كان الجهاز الفنى للزمالك قد إستقر على وجود محمود جنش في حراسة مرمي الزمالك رغم عودة الشناوى من الإصابة، بل وتم إستبعاد أحمد الشناوى من القائمة،  وسوف تُلعب المباراة على ملعب بتروسبورت اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً وسوف يُعلق أحمد الطيب على المباراة على قناة “النيل للرياضة”، ويذاع ايضاً على قناة اون تي في.

 

شيكابالا خارج مواجهة المقاصة بسبب برنامج ماركو

استبعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض من القائمة التي ستخوض مباراة المقاصة، غداً الأحد، على استاد بتروسبورت، في الأسبوع الـ29 بالدوري الممتاز، بسبب خضوع اللاعب لبرنامج بدنى مكثف لتجهيزه بشكل قوى للفترة المقبلة. أوضح إسماعيل رئيس قطاع الكرة بالزمالك أن شيكابالا ينفذ برنامج بدنى مع البرازيلى ماركو رودريجو مخطط أحمال الفريق بناء على طلب محمد حلمى المدير الفنى للفريق الأبيض، حتى يصل إلىأعلى معدل من اللياقة البدنية والفنية خلال الفترة الحالية. استبعاد شيكابالا مفاجأة بعد مشاركته أمام الاتحاد يعد استبعاد شيكابالا بمثابة المفاجأة خاصة أن شارك في التشكيل الأساسى في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ24 بالدوري الممتاز في اللقاء الذي انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله إبراهيم عبد الخالق. برنامج ماركو وراء استبعاد شيكابالا جاء توضيح تيجانا بأن البرنامج الذي يخضع له شيكابالا تحت إشراف البرازيلى ماركو كان وراء استبعاده لتفضيل الجهاز الفنى للزمالك، تنفيذ شيكابالا للبرنامج للاستفادة بخدماته الفنية بشكل أفضل عندما يصل إلى اللياقة البدنية اللازمة خاصة أنه سيخضع لقياسات بدنية بعد البرنامج. ماركو يرغب في إنقاص وزن شيكابالا 2 كيلو وضع ماركو مخطط أحمال الزمالك، برنامج مصغر لشيكابالا لإنقاص وزنه 2 كيلو جرام، ما يساعد اللاعب على استعادة مستواه الفنى بالشكل المطلوب لحاجة الفريق إلى خدماته في المرحلة المقبلة.

الإصابات سبب غياب قائد المقاصة ودونجا ووحيد عن مواجهة الزمالك

استبعد الجهاز الفنى للمقاصة الثلاثى هانى سعيد قائد الفريق ومحمود دونجا لاعب الوسط ومحمود وحيد الظهير الأيسر من قائمة مباراة الزمالك المقرر لها اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ29 لمسابقة الدوري العام بسبب الإصابة. ويعانى هانى سعيد من إصابة بشد في العضلة الضامة، فيما اشتكى دونجا من آلام في أنكل القدم، بينما فضل الجهاز الفنى إراحة محمود وحيد لشعوره بالإجهاد. كما يغيب حسين الشحات عن صفوف المقاصة في مواجهة الزمالك لحصوله على الإنذار الثالث.

استبعد الجهاز الفنى للمقاصة الثلاثى هانى سعيد ومحمود دونجا ومحمود وحيد من قائمة مباراة الزمالك
استبعد الجهاز الفنى للمقاصة الثلاثى هانى سعيد ومحمود دونجا ومحمود وحيد من قائمة مباراة الزمالك

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك 

في حراسة المرمي: محمود عبد الرحيم “جنش”.

في خط الدفاع: عادل جمعة، محمد كوفي، على جبر، حازم إمام.

في الوسط الدفاعى: طارق حامد، أحمد توفيق، إبراهيم عبد الخالق (معروف يوسف).

في الوسط الهجومى: محمود عبد المنعم “كهربا”، مصطفي فتحى.

في الهجوم: إيمانويل مايوكا.

تحديث بعد المباراة:

فوز الزمالك على مصر المقاصة بـ 3 أهداف مقابل هدف واحد في بطولة الدوري المصري الممتاز 2016 واليكم تفاصيل المباراة والاهداف نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة.
أخبار متعلقة:

نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد