القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز في دوري أبطال أفريقيا

يستعد نادي الزمالك اليوم للمباراة الأولى للنادي في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي رينجرز النيجري في ذهاب دور الـ 32 في بطولة أبطال أفريقيا، وتشهد هذه المباراة عودة جمهور الزمالك مرة أخرى إلى المدرحات حيث يعتبر أخر مباراة حضرها جمهور الزمالك كان في نهائي هذه البطولة الموسم الماضي أمام صان دونز والتي انتهت بخسارة نادي الزمالك للبطولة الأفريقية.

لذلك يضع جمهور نادي الزمالك أمله في لاعبى الفريق في الوصول إلى نهائي البطولة مرة أخرى وحصد البطولة وذلك يعتبر شيء ليس صعب بعد صفقات المستشار مرتضى منصور الجديدة في بداية الموسم الحإلى التي جعلت نادي الزمالك أكثر قوة وإستعداداً لخوض البطولة الأفريقية الصعبة جداً هذا الموسم.

ويستضيف ملعب السلام في السادسة مساء اليوم الأحد 12 مارس مباراة الزمالك ورينجرز في ذهاب دور الـ32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا. ويأمل الزمالك المحاط بالأزمات مؤخراً بعد مباراة المقاصة، في انطلاقة جيدة لمشواره الافريقي هذا الموسم ومن أجل فوز مريح قبل لقاء الإياب. ولم ينجح الزمالك في التتويج بالأميرة الإفريقية منذ عام 2002، عندما نال اخر لقب لدوري الأبطال على حساب الرجاء المغربي بهدف تامر عبدالحميد الشهير.

وبخصوص نقل المباراة حيث أعلنت قناة ” ON SPORT ” عن نقله المباراة بشكل حصري، وستم عمل استديو تحليلي للمباراة بحضور أفضل لاعب الكرة في نادي الزمالك على مر العصور وستكون هناك متابعة قوية من قبل القناة التي يتم بثها بشكل مفتوح.

ونقدم لكم تشكيلة نادي الزمالك المتوقعة للمباراة:

حراسة المرمي: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح وإسلام جمال وعلى جبر وأسامة إبراهيم.

خط الوسط: طارق حامد وإبراهيم صلاح وأيمن حفنى.

خط الهجوم: ستانلى وباسم مرسي ومصطفي فتحي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد