موعد مباراة الزمالك والنصر اليوم الخميس 22-2-2018 في الدوري المصري الممتاز

يستضيف نادي النصر الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الزمالك الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية للغاية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون على ملعب القاهرة الدولي معقل نادي النصر الأول لكرة القدم، حيث تقام المباراة ضمن مباريات الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز في الموسم الكروي الحالي.

ويدخل نادي الزمالك المصري الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري المصري الممتاز، ومحاولة الاقتراب من المنافسة على وصافة جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي، حيث يسعى نادي الزمالك إلى اقتناص المركز الثاني والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي.

بينما يدخل نادي النصر الأول لكرة القدم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض من أجل إيقاف سلسلة انتصارات نادي الزمالك المصري في الدوري، ومحاولة حصد الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط في الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، حيث يعد النادي من أحدث الفرق الصاعدة في الموسم الحالي.

وقد التقى الزمالك والنصر في الدور الأول من الدوري المصري، ونجح نادي الزمالك في الفوز على نظيرة نادي النصر بهدفين لهدف بصعوبة كبيرة، ويسعى الأبيض إلى تكرار فوزه على النصر.

موعد مباراة الزمالك والنصر في الدوري المصري

مباراة الزمالك والنصر اليوم، تنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من البطولة، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة اون سبورت الناقل الحصري للدوري المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد