موعد مباراة الزمالك والمقاصة الأحد 8/4/2018 في الأسبوع رقم 31 للدوري المصري ” تقرير شامل “

تترقب الجماهير البيضاء موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة في الأسبوع رقم 31 لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2017/2018، في واحدة من اللقاءات التي دائما وأبدا ما تأتي بالمتعة والإثارة والماضي شهدا على ذلك، حيث يعد مطش الزمالك ومصر المقاصة من أفضل المواجهات التي يحرص على متابعتها جماهير الكرة المصرية بشكل عام وليست جماهير الزمالك فقط.

موعد مباراة الزمالك والمقاصة الأسبوع 31 للدوري المصري

مباراة الزمالك والمقاصة

مباراة الزمالك والمقاصة تحمل عدة أهداف لأبناء ميت عقبة الذين يسعون لضرب عصفورين بحجر واحد، عن طريق تحقيق الفوز والثأر من المقاصة الذي نجح في التغلب عليه في الدور الأول، أما الأمر الأخر فهو مصالحة جماهيره الغاضبة من هزيمة الفريق الأخيرة أمام الإسماعيلي بثلاثية وهذا ما أضعف فرصة الفريق في الحصول على المركز الثاني والمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريفيا للعام الثاني على التوالي بعدما اقتنصه منه فريق المقاصة في العام الماضي.

أما فريق مصر المقاصة فيدخل المباراة وهو يرغب في استغلال سوء الحالة النفسية للاعبي الزمالك وافتقدهم للثقة والضغوط التي سيدخلون به المباراة هم ومدربهم السابق، لتحقيق الفوز ومواصلة تفوقهم على أبناء ميت عقبة خلال السنوات الماضية، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب التكتيكي الرائع طلعت يوسف على الطرق الدفاعية الحديثة وهي الدفاع من وسط ملعبه والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة أملا في خطف هدف قد يكون السبب تحسين مركزه بجدول الدوري، وإن لم يحدث فيخرج بالتعادل على أقل تقدير.

موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة

ترتيب ومشوار الزمالك وسموحة في الدوري المصري

مطش الزمالك والمقاصة يدخله الزمالك وهو يحمل في جعبته من النقاط 54 نقطة جمعهم من حصيلة 29 مباراة، حقق الفوز في 16 وتعادل في 6 وهزم في 7، بينما نجح الفريق في تسجيل 40 هدف واستقبلت شباكه 25 هدف.

أما مصر المقاصة فيدخل مباراة الزمالك وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة، وخاض الفريق خلال مشواره هذا العام، 28 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 10 وهزم في مثلهم، بينما نجح الفريق في تسجيل 40 هدف واستقبلت شباكه 41.

موعد مباراة الزمالك والمقاصة القادمة بالدوري المصري

تقام مباراة الزمالك والمقاصة يوم الأحد القادم الموافق 8/4/2018 في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية:

الدولة التوقيت
مصر 5 مساءا
السعودية 6 مساءا
فلسطين 6 مساءا
تونس 6 مساءا
الجزائر 6 مساءا
الإمارات 7 مساءا

بطاقة المباراة

الفريقين الزمالك _المقاصة
المناسبة الدوري المصري
الأسبوع 31
المضيف مصر المقاصة
الملعب الفيوم
حكم اللقاء لم يعلن
تاريخ المباراة 8 أبريل القادم
توقيت المباراة 17 بتوقيت مصر
  • أستقر أيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك على عودة النجم التونسي حمدي النقاز إلى التشكيل الأساسي لمباراة المقاصة القادمة يوم الأحد المقبل، في حالة اكتمال شفائه من الإصابة  التي لحقت به خلال انضمامه لمعسكر منتخب بلاده.

  • ظهر إيهاب جلال المدير الفني للزمالك داخل النادي من جديد بعد شائعة استقالته التي انطلقت بعد تغيبه عن مباراة فريقه الودية بعد مباراة الإسماعيلي،   حيث أجتمع جلال مع اللاعبين وأظهر لهم العين الحمراء وأكد لهم أن هناك بعض تقصير من بعضهم وأنه لن يسمح بمثل هذا مجددا وأن الاستبعاد سيكون هو عقاب هؤلاء الفترة القادمة، ثم خاض جلال مران الفريق بشكل طبيعي لينهي حالة الجدل الموجودة على الساحة.
  • تسبب محمود حمدي الونش في حالة من الجدل بعد أنتشر صورة له عبر موقع التواصل وهو بأحد محلات الكوافيرات ويجري الباديكير، وهذا ما أثار غضب الجماهير التي تنتظر مباراة صعبة لفريقيها أمام المقاصة.

  • هذا وقد رد اللاعب على الصورة المنتشرة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا أن قدمة مصابة بعين سمكة تمنعه من ارتداء الحذاء وليس باديكير كما يظن البعض، مؤكدا أنه لم يفعل هذا الأمر طوال حياته.

  • قرر أيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك أن يجتمع مع لاعبي الفريق اليوم لكشف ثغرات فريقه السابق مصر المقاصة التي سيلاقي الزمالك غدا، حيث يسعى جهاد لأخبار لاعبيه بنقاط القوة والضعف في الفريق الفيومي قبل المباراة الحاسمة التي ستجمعهم غدا.

تحديث: ضم طلعت يوسف المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر للمقاصة، 20 لاعبا استعدادا للمباراة المرتقبة غداً أمام الزمالك، وقد ضمت القائمة كلا من: “ أحمد عادل، محمود حمدى في حراسة المرمى، شريف حازم، أحمد سامى، أحمد عبد العزيز مودى، محمود وحيد، عاصم سعيد، أحمد محسن، محمد تونى لخط الدفاع هاني سعيد، صلاح ريكو، وليد عادل، ايريك تراورى، محمد مسعد، باولن فوافي، محمد رمضان، صلاح عاشور لخط الوسط، جون أنطوى، أحمد عبد الظاهر، أسامة جلال للهجوم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد