موعد مباراة الزمالك والرجاء القادمة السبت 2017/12/2 في الدوري المصري والقنوات الناقلة وقائمة الأبيض

على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وفي إطار مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يلتقي مساء يوم السبت فريقي الزمالك والرجاء، والتي ستقام على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة الزمالك والرجاء القادمة السبت 2017/12/2 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والرجاء القادمة السبت 2017/12/2 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك بقيادة الموننيجري نيبوشا يطمح في الفوز على الرجاء في المباراة القادمة من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الهزيمة التي لحقت بالفريق في مباراته الماضية بالدوري أمام مصر المقاصة.

ويحتل حالياً الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث فاز الفريق في خمس جولات، وتعادل في ثلاث، وتلقى الخسارة مرتين، ليجمع الفارس الأبيض 18 نقطة في مشواره بالدوري هذا الموسم.

أما الرجاء المطروحي فحاله لم يكن أفضل من الزمالك على الإطلاق، فالبرغم من فوز الرجاء في مباراته الأسبوع الماضي بالدوري، إلا أنه حتى الآن يقبع في المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب العام للدوري المصري، الرجاء المطروحي فاز مرة وحيدة هذا الموسم حيث خاض الفريق 11 مباراة، وتعادل مرتين وتلقى الخسارة ثماني مرات، ليحصد الفريق المطروحي 5 نقاط، وضعته في ذيل ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والرجاء:

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة أحداث مباراة الزمالك القادمة أمام الرجاء مساء السبت القادم، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء:

وسيتم نقل مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري ضد الرجاء المطروحي أمسية السبت القادم من خلال شاشة قناة نايل سبورت وقناة dmc sports، بالإضافة إلى أن مباراة الزمالك والرجاء ستكون منقولة عبر شاشة قناة أون سبورت.

قائمة الزمالك للمباراة القادمة:

أعلن نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك عن قائمة فريقه التي ستخوض غمار مباراة الرجاء القادمة، واختار نيبوشا عشرين لاعباً من أجل تمثيل الزمالك في قائمة فريقه، وقد جاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى : الشناوي، عمر صلاح.

خط الدفاع: العجان، على جبر، محمود علاء، محمد حمدي الونش.

خط الوسط: أحمد توفيق، طارق حامد، دونجا، معروف يوسف، روقة، أيمن حفني، عبد الله جمعة،   محمد إبراهيم، محمد رمضان.

خط الهجوم: باسم مرسي، كاسونجو، أشيمبونج، صلاح عاشور، خالد قمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اللة عليك واللة