موعد مباراة الزمالك والداخلية الخميس 14-4-2016 والقنوات الناقلة

ضمن مباريات الاسبوع الثاني والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم، يلتقي اليوم الخميس الموافق 14 إبريل نادي (الزمالك) مع نظيره (الداخليه) في مباراة هامة ومرتقبة لكل عشاق القلعة البيضاء، لأن أي تعثر في هذه المباراة للزمالك يترتب عليه خروجه من المنافسة على درع الدوري العام هذا الموسم.

ويدخل الزمالك هذا اللقاء بعد خسارته لأخر مباراة له في الدوري أمام الإسماعيلي، وخسارته لثلاث نقاط غالية، وأيضا يدخل الزمالك هذا القاء بعد أن استطاع تحقيق فوز ثمين في بطولة دوري أبطال أفريقيا علة (مولودية بجاية) الجزائري بنتيجة 2/0.

ويحتل الزمالك قبل هذا اللقاء المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة برصيد 41 نقطة بفارق تسع نقاط عن المتصدر (الأهلي)، وقد خاض الزمالك هذا الموسم 22 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 5 مباريات.

بينما يحتل فريق (الداخلية) المركز السابع في الترتيب برصيد 36 نقطة، حيث خاض الفريق 22 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مباريات.

موعد مباراة الزمالك والداخلية والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة الزمالك والداخلية  اليوم الخميس الموافق 14-4-2016 على أرضية ملعب (بتروسبورت) في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 20:00 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على قنوات (الحياة 2 وقناة النيل الرياضية وقناة أون تي في).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد