موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الخميس 14-12-2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

نقدم لكم عبر موقعكم نجوم مصرية، تغطية مستمرة لمتابعة موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الخميس الموافق 14-12-2017 في الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وتعد مباراة الزمالك والإسماعيلي من أهم مباريات اليوم، حيث يدخل الزمالك لقاء الإسماعيلي وسط أجواء حماسية للغاية من أجل تحقيق الفوز على متصدر الدوري المصري حتى الآن.

مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

ويتصدر الإسماعيلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة من خلال 12 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مباريات، وهزم في مباراة وحيدة، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وهزيمة في مبارتين.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

من المقرر أن يكون توقيت مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الخميس في الجولة 13 من الدوري المصري لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية على أرضية ملعب ستاد القاهرة وسط أجواء حماسية كبيرة من الجميع، فلكل فريق دوافعه في تحقيق الفوز خلال هذه المباراة الهامة.

مباراة الزمالك والإسماعيلي
مباراة الزمالك والإسماعيلي

الزمالك يريد الخروج من سلسلة النتائج السلبية التي لحقت به خلال الموسك الحالي تحت قيادة المدير الفني المونتنيجري نيبوشا، والذي لم يحقق نتائج إيجابية مع الزمالك منذ توليه المسئولية، بينما يريد الإسماعيلي الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري، وخاصة بعد المباريات الرائعة التي يقدمها الفريق خلال الموسم الحالي تحت قيادة مدربه سبستيان ديسابر.

نيبوشا وديسابر
نيبوشا وديسابر

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

يبحث الجميع عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الخميس في الأسبوع الثالث عشر للدوري المصري، حيث يغيب الحضور الجماهيري عن مباريات الدوري حتى الآن، ويتابع الجميع مباراة الدوري عبر شاشات التلفاز.

وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري هي:

  • قناة أون سبورت الرياضية
  • قناة DMC الرياضية
  • قناة النيل الرياضية

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

من المؤكد أن نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم ستكون محط أنظار وإهتمام الكثير من عشاق النادي الزمالك والإسماعيلي، وسنكون معكم عبر المقال لمتابعة نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة، بالإضافة إلى متابعة أهم أحداث اللقاء الهام، والذي يجمع بين أولاد العم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد