موعد مباراة الزمالك اليوم والمقاولون العرب الأحد 6/3/2016 والقنوات الناقلة – مباراة المنافسة على الدورى

ننقل لكم موعد وتوقيت مباراة الزمالك والمقاولون العرب وكذلك القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب وهي المباراة التي تقام بين الفريقين في الأسبوع 21 من الدوري المصري لكرة القدم، حيث يسعي الزمالك خلال المباراة إلى تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له ملاحقة الأهلي والذي أصر على الإبتعاد بالفارق لست نقاط بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين.

الزمالك يواجه المقاولون

الزمالك الذي يحتل المركز الثاني برصيد 38 نقطة وبفارق كبير عن النادي الأهلي ولابديل للزمالك عن الفوز أمام المقاولون العرب صاحب المركز السيئ والي يسعي للخروج من منطقة الهبوط والتي تضم عدة فرق أخري.

تقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة بينما تنقل مباراة الزمالك والمقاولون العرب كلا من قنوات ontv وقناة الحياة 2.

فهل ينجح الزمالك في الفوز على المقاولون العرب بقيادة ماكليش المدير الفني الجديد للزمالك وهي المباراة التي ستعلن إما إستمرار المنافسة على الدوري أو تسليم الدرع للأهلي مبكرا.

وسوف يقود المباراة تحكيميا جهاد جريشة والذي تم تكليفه من قبل لجنة الحكام لإدارة مباراة الزمالك والمقاولون.

سيتبفي مباراة الزمالك والمقاولون العرب والتي تقام اليوم الأحد هى مباراة المنافسة بالنسبة للزمالك أو البقاء بها خاصة وأن الأهلي نجح في أن يجعل هناك ست نقاط فارق بين وبين الزمالك.

تعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب هامة لكلا الفريقين والزمالك غن لم ينجح في الفوز أن حتى التعادل لايكفيه في ظل تصميم الأهلي على الحفاظ على فارق الست نقاط مع نادي الزمالك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. fam fam يقول

    الزمالك هتتعادل

  2. ايمن منصور يقول

    الزمالك هتفوز على يد مايوكا