موعد مباراة الجزائر وبنين الجمعة في تصفيات كأس أفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة

سيكون ستاد مصطفي تشاكر بمدينة بليدة الجزائرية مسرحاً لإقامة مباراة الجزائر وبنين مساء يوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا 2019 بالكاميرون.

موعد مباراة الجزائر وبنين الجمعة في تصفيات كأس أفريقيا 2019 والقنوات المفتوحة الناقلة

المنتخب الجزائري يحتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن المنتخب البنيني الذي يأتي في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، وقد تمكن منتخب محاربي الصحراء من الفوز على توجو بهدف دون مقابل في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مع منتخب جامبيا في الجولة الثانية من هذه المجموعة.

أما منتخب بنين فيأتي في المركز الثاني من هذه المجموعة بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع منتخب جامبيا، وتغلب في الجزولة الثاني على منتخب توجو، ليأتي المنتخب البنيني في المركز الثاني مع نهاية مباريات الجولة الثانية من هذه المجموعة.

ويأمل محاربو الصحراء بقيادة لاعب مانشستر سيتي رياض محرز تحقيق الفوز على بنين والانفراد بصدارة المجموعة، فالفوز على بنين سيجعل المنتخب الجزائري متصدراً للمجموعة، ويقترب من حسم بطاقة العبور لكأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة الجزائر وبنين

ومن المقرر أن تٌقام مباراة الجزائر ضد بنين مساء يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبنين

ويمكنكم مشاهدة مباراة الجزائر أمام بنين أمسية الجمعة من خلال شاشة قناة الجزائرية الأرضية، والتي يمكن استقبالها من خلال الهوائي داخل الجزائر، بالإضافة لأن قناة bein SPORTS HD5 ستقوم بنقل أحداث المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الله ابارك