موعد مباراة الجزائر والأرجنتين الأحد 7-8-2016 في الأولمبياد والقنوات الناقلة

انطلقت أمس الجمعة الموافق 5-8-2016 فاعليات دورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو)، والتي تقام في البرازيل في قارة أمريكا الجنوبية، هذا العرس الرياضي الكبير الذي ينتظره ملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم، حيث تعتبر دورة الألعاب الأولمبية هى أكبر عرس رياضي على مستوى العالم كله، لإنها تشمل جميع الألعاب الرياضية ولا تقتصر على لعبة واحدة فقط.

هذا ومن ضمن الألعاب المشاركة في هذه البطولة لعبة كورة القدم رجال ونساء، ولكن دائما ما تبدئ منافسات لعبة كورة القدم قبل بداية الدورة رسميا، وذلك لأن منافسات كورة القدم تحتاج إلى وقت طويل لكثرة عدد المنتخبات المشاركة فيها.

هذا وضمن منافسات  الجولة الثانية للمجموعة الرابعة والتي تضم كلا من (الجزائر والأرجنتين والبرتغال وهندراوس)، يلتقي اليوم الأحد الموافق 7 أغسطس 2016 المنتخب الجزائري مع نظيره المنتخب الأرجنتيني في مباراة هامة ومرتقبة ينتظرها كل عشاق المنتخب الجزائري في الوطن العربي.

وتعتبر هذه المباراة هى مباراة الفرصة الأخيرة للمنتخب الجزائري لكي يبفي على حظوظه في التأهل إلى الأدوار التالية، وذلك بعد هزيمنه في المباراة الأولى بنتيجة 2/0 أمام هندراوس، وكذلك المنتخب الأرجنتيني ليس له أمل في التأهل سوى بالفوز على الجزائر، وذلك بسبب خسارته في المباراة الأولى أمام البرتغال.

موعد مباراة الجزائر والأرجنتين والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة الجزائر والأرجنتين اليوم الأحد 7-8-2016 على أرضية ملعب (جواو هافيلانج.) في تمام الساعة 11:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على قناة (أبو ظبي الرياضية) وقناة (beIN sports 2HD، ).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد