موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

احتل فريق الترجي الرياضي التونسي الترتيب للدوري التونسي لمرحلة التتويج برصيد ٢٠ نقطة، كما يأتي النجم الساحلي برصيد ١١ نقطة، وذلك ضمن منافسات مجموعة التتويج في الدوري التونسي، وسوف نتعرف معًا على موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي من خلال هذا المقال.

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي

فريق الترجي والنجم الساحلي يستقبل قمة الجولة التاسعة من الدوري التونسي مجموعة التتويج مساء يوم الخميس الموافق ٢٣ من شهر يونيو، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب الفريقين

فريق الترجي يتصدر ترتيب مرحلة التتويج، وذلك برصد 20 نقطة، بعد تحقيق انتصارين، وتعادل وحيد، كما يملك ثلاثة نقاط اعتبارية بفضل تصدره إلى ترتيب المجموعة قبل المرحلة الأخيرة، حيث سجل النجم الساحلي المركز الخامس قبل الأخير، وذلك برصيد 11 نقاط بعد تحقيقه الفوز، والتعادل، حيث أن له نقطة اعتبارية عند احتلاله المركز الثالث في المجموعة قبل الأخيرة، حيث يسعى كلا الفريقين حصد الثلاث نقاط لتعزيز موقفهم في الدوري وحسم مجموعة التتويج.

أسلحة الترجي

الترجي يبحث عن تحقيق الفوز من أجل تعزيز صدارته بالأخص مع ملاحقة الاتحاد المنستيري له على صدارة مجموعة التتويج، كما وجهت إدارة الترجي من خلال بيان رسمي لها بالآتي:

● نداء الفريق بالالتزام بالروح الرياضية، مع عدم إشعال الشماريخ، أو إلقاء المقذوفات بالملعب.

● كما أن يبدو أن تكون صفوف فريق الترجي مكتملة قبل كلاسيكو النجم الساحلي، حيث يعتمد راضي الجعايدي المدير الفنى لفريق الترجي على طريقة 4-3-3، وذلك بتشكيلة تضم حارس المرمى صدقي الدبشي، أيضًا أمامه رباعي خط الدفاع عبد القادر بدران، مع خليل شمام، ورائد الفادع، وإلياس شيتي.

● كما يقود خط الوسط فوسيني كوليبالي، إلى جانبه غيلان الشعلالي، ومحمد على بن رمضان.

● بينما يكون بقيادة خط الهجوم صابر بوغرين، وحمدو الهوني، وكينغلسي إيدو.

أوراق النجم الساحلي

النجم الساحلي يبحث عن تحقيق الفوز، مع تحسين ترتيبه في سباق مجموعة التتويج، حيث تأثر النجم الساحلي بالتغييرات الكثيرة الفنية، مع عدم الاستقرار بمنصب المدير الفني بالأخص مع رحيل المدير الفني سعد الشلبي لظروف أسرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد