موعد مباراة البرتغال وكرواتيا والقنوات الناقلة للمباراة

تقرر موعد مباراة البرتغال وكرواتيا يوم الخميس الموافق السادس من سبتمبر 2019، والذي سوف يقام على ملعب استاد الجارفي، وسوف يكون اللقاء بين فريق كرواتيا ونظيرة البرتغالي من أقوى المباريات التي بعدها يستعد المنتخب الكرواتي، بقيادة داليتش المدير الفني الذي أعلن عن قائمة اللاعبين الذين سوف يكونوا متواجدين، واللعبين الذين سوف يغيبون عن لقائي البرتغال وأسبانيا، والذي هو مقرر عقدة يوم الحادي عشر من سبتمبر 2018.

القنوات الناقلة لدوري أمم أوروبا

موعد مباراة البرتغال وكرواتيا

صورة ذات صلة

المنتخب الكرواتي وقائمة الغيابات:.

شهدت القائمة الكرواتية غياب كلا من الحارس دانييل سوباسيتش – ماريو ماندزوكيتش، وذلك لأعتزلهما اللعب الدولي بالإضافة إلى اللاعب إيفان ستينيتش بعد توقفه عن ممارة كرة القدم بسبب إصابته بمرض بالقلب.

أما عن باقي القائمة التي تعد مجهزة لهذا اللقاء في حراسة المرمي كلا من كالينتيش – دومنيك – ليفاكوفيتش – كارلو ليتيكا

أما خط الدفاع فيتوفر كلا من دوماجوي فيدا – ديان لوفرين – سيمي فيرساليكو – جوسيب بيفاريتش – تين جيدفاج – ماتي ميتروفيتش – بورنا باريسيتش – أنطونيو ميليتش لاعب اندرلخت.

اما في خط الوسط تقدم في القائمة كلا من لوكامودريتش لاعب ريال مدريد – إيفان راكيتيتش – ماتيو كوفاسيتش – ميلان بادلي – مارسيلو بروزوفيتش – ماركو روج – ماريو باساليتش – فليب براداريتش.

أما عن الهجوم فهم كالأتي :. أندري كراماريتش – انتي ريبيتش – ماركو باجاكا – إيفان سانتيني – ماركو ليفايا.

نتيجة بحث الصور عن مباراة البرتغال وكرواتيا كأس أمم اوروبا

والجدير بالذكر هو ما أعلنة المدير الفني للمنتخب الكرواتي عن استياؤه من اللاعب رونالدو، على الرغم من تصدره أفضل ثاني لاعب في أوروبا، وقال انه لا يحب أن يكون رونالدو واحدا من لاعبي فريقة، وقال أنه مغرور وأناني، بينما أثني كل الثناء على اللاعب مودرتيتش الكرواتي، اللاعب بريال مدريد بعد حصوله على المركز الأول في بطولة اوروبا بينما حصل المصري محمد صلاح على المركز الثالث.

القنوات الناقلة للقاء

تذيع المباراة قناه بين سبورت 6 مباراة كلا من البرتغال وكرواتيا وذلك لازدحام هذا اليوم بالمباريات، فأيضا في نفس البطولة تواجه ألمانيا منتخب فرنسا ضمن دوري أمم أوروبا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد