موعد مباراة البرازيل والمكسيك اليوم الإثنين 02-07-2018 في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

بعد تأهل منتخب البرازيل إلى دور ال16 مونديال روسيا 2018 وتأهل المكسيك لنفس الدور، يتساءل الجميع عن موعد مباراة البرازيل والمكسيك في كأس العالم 2018 والقنوات التي ستقوم بنقل المباراة، فسنقوم بنشر موعد المباراة والقنوات الناقلة من خلال موقع نجوم مصرية، حيث تعتبر هذه خامس مباراة تقام في دور ال16 من كأس العالم 2018.

موعد مباراة البرازيل والمكسيك

موعد مباراة البرازيل والمكسيك

موعد مباراة البرازيل والمكسيك في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

حيث قامت قرعة كأس العالم لروسيا 2018 بالوقوع بين منتخب البرازيل والمكسيك بعد تأهل كل منهما حيث تصدر البرازيل مجموعته وجاء المكسيك في المركز الثاني بمجموعته متساوياً مع السويد بنفس النقاط، ليتواجه الفريقين حسب القرعة المقررة، فمن سيودع البطولة اليوم.

تعرف على موعد مباراة البرازيل والمكسيك في كأس العالم 2018

حيث تم تحديد موعد مباراة البراويل والمكسيك الإثنين 02 يوليو 2018 في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأخيراً بتوقيت الإمارات في تمام الساعة السادسة مساءً، ويمكنكم متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة من خلال أخر فقرة بالمقال حيث نقوم بعمل تغطية كتابية للمباراة منذ بداية الشوط الأول وحتى نهاية الشوط الثاني، والراعي الرسمي لعرض المباراة هي قناة بي أن سبورت الرياضية BeIN Sports.

ساعات قليلة فقط تفصلنا عن بداية اللقاء المنتظر في خامس مباريات دور ال 16 فهل ستغادر المكسيك أو البرازيل، يمكنكم ترك توقعاتكم في أسفل التعليقات لنري من سيفوز بالتوقع الصحيح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد