موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم 23/9/2017 والقنوات الناقلة للقاء والتشكيل المتوقع للقلعة الحمراء والتحكيم كاميروني

تترقب جماهير النادي الأهلي اليوم السبت لقاء النادي الأهلي والترجي التونسي في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وحرصا من موقعنا نجوم مصرية على تغطية كل اهتمامات متابعينا نسرد عليكم موعد المباراة والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة.

مباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي

لقد أعلن موقع الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” عبر صفحتهم الرسمية عن موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم السبت الموافق 23 من سبتمبر 2017، الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب “الأولمبي “بمدينة رادس التونسية، ويمكنكم متابعة اللقاء على قناة بي إن سبورت الأولى المشفرة، في حين تذيع القناة التونسية الأرضية اللقاء مجاني.

من المقرر أن يدير لقاء اليوم الدولي الكاميروني “أليوم نيانت” أحد أبرز حكام القارة السمراء ومن المرشحين للتحكيم في كأس العالم المقبلة، يتسم بالجرأة والحزم داخل الملعب، والمباراة من تعليق ” محمد بركات”.

مباراة الأهلي والترجي اليوم:

انتهت مباراة الذهاب الأولى التي جمعت النادي الأهلي والترجي التونسي على ملعب برج العرب بالإسكندرية بالتعادل 2-2، خلال الشوط الأول تمكن عبدالله السعيد من تسجيل الهدف الأول لصالح النادي الأهلي من ضربة جزاء صحية قرر حكم اللقاء احتسابها عقب قيام مدافع الترجي بعرقلة المهاجم المغربي “وليد أزارو” المنضم للقلعة الحمراء حديثا داخل منطقة الجزاء.

وعقب قيام عبدالله السعيد بتسجيل هدف التقدم للأهلى، ونتيجة أخطاء دفاعية داخل منطقة جزاء القلعة الحمراء استغلها الترجي التونسي ليسجل هدف التعادل وأصبحت النتيجة هدف لكل فريق خلال الـ30 دقيقة الأولى من الشوط الأول، وخلال الشوط الثاني تمكن الترجي من تسجيل هدف آخر عن طريق ضربة ثابتة خدعت حارس المرمى شريف إكرامي ليتقدم الترجي بهدفين مقابل هدف، وقبل نهاية الشوط الثاني تمكن المغري وليد أزارو من تسجيل هدف التعادل لتصبح النتيجة هدفان لكل فريق.

من المتوقع أن تكون مباراة العودة بين النادي الأهلي والترجي التونسي صعبة على لاعبي النادي الأهلي، وخاصة أنها سوف تقام خارج القاهرة بمدينة رادس التونسية وبعيدا عن الجمهور، وهي المدينة التي تمكن النادي الأهلي من الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا فيها خلال العهد الذهبي للنادي الأهلي حين تمكن محمد أبو تريكة من تسجيل هدف قاتل ليحصل حينها الأهلي على الكأس ويتأهل لبطولة كأس العالم للأندية.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي:

وبخصوص التشكيل المتوقع للنادي الأهلي خلال المباراة اليوم مع الترجي، أن النادي الأهلي بحاجة للفوز بأي نتيجة للتأهل للدور نصف النهائي ومن خلال الحصص التدريبية الأخيرة للأهلي فإن حسام البدري يميل للاستعانة بعناصر الخبرة من أجل التسجيل في مرمى الترجي.

  • خط الهجوم: وليد أزارو
  • خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – عبد الله السعيد – وليد سليمان – مؤمن زكريا
  • خط الدفاع: على معلول – رامي ربيعة – سعد سمير – أحمد فتحي
  • حارسة المرمي: شريف إكرامي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد