موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي اليوم  في مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2018/2017 على موقع نجوم مصرية في ظل متابعة أخبار الكورة المصرية، وسيكون الموعد هذا الأسبوع مع موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرون من دوري المصرية للاتصالات، والتي ستجمع الطرفين على أرضية أستاذ القاهرة الدولي في العاصمة المصرية، حيث يعتبر المارد الأحمر هو صاحب الأرض في المواجهة وفريق الإنتاج هو الفريق الضيف.

موعد مباراة الاهلي والانتاج

الأهلي والانتاج

فقبل موعد لقاء الأهلي اليوم والإنتاج الحربي في الجولة السادسة والعشرون من الدوري المصري، يتواجد الفريق الأحمر على راس جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، جمعها المارد الأحمر من خلال إجراء خمسة وعشرون مواجهة، تمكن من خلالها من تحقيق الفوز في واحدة وعشرون مناسبة، والتعادل في ثلاثة مباريات، وانهزم الفريق في مباراة واحدة.

وفي الطرف الأخر يدخل نادي الإنتاج الحربي مباراة الأهلي اليوم السبت 24-2-2018، وهو يتواجد في المركز السادس من جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد ستة وثلاثون نقطة، جمعها الفريق بعد تحقيق العلامة الكاملة في عشرة مباريات والتعادل في ستة، وانهزم إلى الآن في تسعة مباريات، بما فيها الهزيمة ضد الأهلي في مباريات الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

صورة ترتيب الدوري المصري

الآن في هذه الفقرة إليكم صورة ترتيب الدوري المصري بصورة من موقع كورة الرياضي، وذلك قبل انطلاق المواجهة بين الفريقين.

صورة ترتيب الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم السبت

ميعاد ماتش الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز، هو اليوم السبت الموافق ل24 فبراير 2018 الجاري، وستنطلق متابعة المباراة، ابتداء من الساعة الساسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي، وبتوقيت مصر المحلي، ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة ليلا بتوقيت القاهرة المحلي، الذي يوازي الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

تجدون هنا:موعد مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2018

أما بخصوص أسماء القنوات الناقلة التي ستذيع مباراة الإنتاج الحربي والأهلي مباشرة اليوم السبت، ستكون كما هي العادة هي كل قناة إم دي سي سبورت، وقناة أون سبورت، بالإضافة إلى قناة النيل الرياضية.

تحديث جديد للموضوع اليوم السبت 24-2-2018:

أعلنت قناة أون سبورت عن معلق ماتش الأهلي اليوم والإنتاج، حيث أعلنت انه سيكون هو المعلق أيمن الكاشف، وعبر قناة إم دي سي سبورت، سيتواجد المعلق محمد رمضان، أما قناة النيل الرياضية لم تقوم بالإعلان عن معلق المواجهة إلى حدود الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد