موعد مباراة الأهلي والمقاولون القادمة الأربعاء 25/5/2016 والقنوات الناقلة للمباراة

يلتقي الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري يوم الأربعاء القادم 25/5/2016 ضمن مباريات الأسبوع الثلاثون لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم، ويسعي الأهلي لإستغلال نشوة الفوز على فريق روما برباعية مقابل ثلاثة في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في مدينة العين الإماراتية وتحقيق فوز على المقاولون يضمن له بنسبة كبيرة الحصول على بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

ويلتقي الأهلي والمقاولون العرب الأربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة فمن المنتظر نقل مباراة الأهلي والمقاولون القادمة على قناة النيل الرياضية والحياة 2 وقناة ontv، ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 65 نقطة قبل مباراة المقاولون القادمة.

وتبدأ مباريات الأهلي من خلال مباراة الأهلي وزيسكو يونايتد الزامبي القادمة في دوري أبطال أفريقيا بدور المجموعات.

على الجانب الاخر يحتل فريق المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة، ويسعي المقاولون لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الهروب رسمياً من شبح الهبوط من الدوري الممتاز، وبات المقاولون العرب في منطقة الأمان بعدما إقتربت ثلاث فرق من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية وهي فرق الشرطة وحرس الحدود وغزل المحلة.

ويبدو أن مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي سيعمل على إشراك أحمد الشيخ وصالح جمعة في مباراة المقاولون خاصة بعدما أثبتوا جدارة كبيرة في مباراة روما كما سيتم الإعتماد أيضاً على جون أنتوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد