موعد مباراة الأهلي القادمة مع المقاولون العرب، والقنوات الناقلة

في اطار الاسبوع الثلاثون من الدوري العام المصري لكرة القدم، يلتقي فريقي المقاولون العرب والأهلي يوم الأربعاء الموافق 25 / 5 / 2016، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة على استاد بترو سبورت، وذلك لخوض مباراة الاياب للدور الثاني من بطولة الدوري العام المصري، واستطاع الأهلي في الدور الأول التغلب على المقاولون بنتيجة 3 / 1، ويدخل الأهلي تلك المباراة بقوة وذلك للحفاظ على المركز الأول في البطولة.

الاهلي والمقاولون

الأهلي والمقاولون

الجدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي يدخل المباراة برصيد 65 نقطة، من خلال 20 فوز و5 تعادلات و3 هزائم، وذلك بفارق 5 نقاط عن اقرب منافسيه نادي الزمالك الذي استطاع بالامس التغلب على فريق مصر المقاصة بنتيجة 3 / 1، ويريد الأهلي الفوز بمبارته مع المقاولون العرب ليعزز الفارق الي 8 نقاط.
اما بالنسبة لذئاب الجبل فيدخل المباراة وهو يحتل المركز 14 برصيد 34 نقطة، وبذلك قد ضمن بقاؤه في الدوري العام للموسم القادم.

وعن تاريخ مباريات الفريقين، فقد تقابل الفريقين في 47 مواجهة، استطاع الأهلي بالفوز في 49 مباراة، وفاز المقاولون في 7 مبارايات، وتعادل الفريقين في 18 مباراة، ويعتبر هداف تلك المواجهات اللاعب أحمد بلال برصيد 8 اهداف، اما اللاعب الأكثر خوضا لمباريات الأهلي ومالمقاولون هو اللاعب أحمد فتحي حيث انه شارك في 9 مواجهات بين الفريقين.

وتعتبر هذه المباراة هي عنق الزجاجة بالنسبة للنادي الاهلي، حيث تضمن له وبنسبة كبيرة تحقيقه لقب بطولة الدوري، وهي البطولة المحببة للشياطين الحمر وجمهور الفريق.

الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون

القنوات الناقلة للمبارة 
– قناة اون تي في
– قناة الحياة 2
– قناة النيل الرياضية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد