موعد مباراة الأهلي اليوم وريكرياتيفو الآنجولي اليوم والقنوات الناقلة السبت 19/3/2016 مباراة العودة

ننقل لكم موعد مباراة الأهلي اليوم القادمة وريكرياتيفو الآنجولي في دوري أبطال أفريقيا، مباراة العودة لدور ال 32 من البطولة، يسعي الأهلي خلال مباراة العودة حسم التأهل لدور ال 16 بعدما أجل التأهل لمباراة العودة بالقاهرة بعدما فشل في إحراز أي أهداف في مباراة الذهاب في أنجولا والتي إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

من المنتظر أن تقام مباراة الأهلي القادمة وريكرياتيفو الآنجولي في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة مساء السبت المقبل، ومن المنتظر أن تقوم قنوات النيل الرياضية وقناة الحياة 2 وقناة ontv بنقل مباراة الأهلي وريكرياتيفو الآنجولي في ذات الدور لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعي مارتن يول المدير الفني للأهلي علاج الأخطاء التي بدت على فريق الأهلي في مباراة الذهاب ولعل أبرزها إضاعة الفرص السهلة أمام مرمي المنافس وخاصة من إيفونا مهاجم الفريق وهو ماسيجعل الأهلي يسعي لإستغلال الفرص مع تأمين الملعب والتمرير والحفاظ على الكرة أغلب فترات المباراة خاصة وأن الأهلي يخشي مفاجأت ريكرياتيفو الآنجولي والذي يملك المقومات المادية القوية كما يضم ريكرياتيفو الانجولي عدد من اللاعبين ذوي المهارة العالية.

وسوف نقدم لكم يوميا كل إستعدادات فريق الأهلي بخصوص مباراة العودة أمام ريكرياتيفو الآنجولي وكذلك متابعة وصول الفريق الآنجولي وإنطلاقه للإسكندرية حيث من المنتظر أن تقام المباراة على ستاد الدفاع الجوي، ويسعي مسئولوا الأهلي الحصول على موافقة الأمن لحضور عدد محدود من الجماهير لمساندة الفريق في تلك المباراة.

وكان طاقم التحكيم السنغالي قد وصل إلى القاهرة لقيادة مباراة الأهلي وريكرياتيفو في مباراة العودة لدوري أبطال أفريقيا ويتكون طاقم تحكيم سنغالي بقيادة ملانج ديدوا، من مساعد أول جبرائيل كامارا، ومساعد ثان الحاج ماليك سامبا، والحكم الرابع لوني سو سانديجو.

وسيقيم طاقم تحكيم المباراة في القاهرة قبل السفر الجمعة لملعب المباراة بستاد برج العرب بالأسكندرية من أجل معاينة ملعب المباراة.

يواصل الأهلي إستعدادته لمباراة ريكرياتيفو الانجولى ويطمح الأهلي للمرور من عقبة ريكرياتيفو والفوز بأى نتيجة لضمان التأهل.

من المنتظر أن يقيم الأهلي في الاسكندرية حتى موعد المباراة امام ريكرياتيفو الانجولى على ستاد برج العرب.

مجلس إدارة الأهلي يبحث مع مدير الأمن في محافظة الأسكندرية مدي إمكانية حضور جماهير للنادى الأهلي من أجل مساندة الفريق في مهمته أمام ريكرياتيفو الآنجولى.

سافر الأهلي إلى مدينة الإسكندرية من أجل مباراة ريكرياتيفو الآنجولي والمقرر لها السبت في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. كمككز يقول

    فلال

  2. غير معروف يقول

    يفوز الاهلى ٢\٠