موعد مباراة الاتحاد والوحدات الاردنى 9-2-2016 دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لمباراة

نقدم موعد مباراة الاتحاد والوحدات الاردنى، مباراة الدور التمهيدى الاخير من دوري أبطال آسيا 2016، موعد مباراة الاتحاد والوحدات سيكون يوم الثلاثاء 9 فبراير 2016، ستقام المباراة على ستاد الجوهرة في جدة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، نتيجة مباراة الاتحاد والوحدات الاردنى ستحدد الفريق المتأهل مباشرة إلى دور المجموعات من دوري أبطال اسيا، حيث سيتأهل الفائز بنتيجة المباراة إلى المجموعة الاولى مع النصر الاماراتى وفولاذ الايرانى ولوكموتيف الاوزبكى.

وصلت بعثة الوحدات الاردنى إلى جدة ظهر السبت للتجهيز للمباراة المرتقبة، هذا ومن المتوقع حضور جماهيرى كبير لموعد مباراة الاتحاد والوحدات الاردنى، فألى جانب جماهير الاتحاد الغفيرة التي ستحضر المباراة، حيث شهد طرح التذاكر الكترونياً عبر منصة مكانى إقبال كبير من جماهير نادى الاتحاد، هذا ومن المتوقع أن يحضر المباراة ما يقرب من 1400 مشجع اردنى للمباراة القادمة.

الاتحاد ام الوحدات سيواصل المشوار في دوري أبطال اسيا
الاتحاد ام الوحدات سيواصل المشوار في دوري أبطال اسيا

مباراة الاتحاد والوحدات الاردنى تضم رابع ممثل للسعودية في دوري أبطال آسيا 2016 وهو الاتحاد الذي يلعب في البطولة مع الهلال والنصر والاهلى، بينما الوحدات هو ممثل الاردنى الوحيد في البطولة، الخاسر في نتيجة مباراة الاحاد والوحدات سيتاهل إلى بطولة كأس الاتحاد الاسيوى، ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودى فاز بكأس دوري أبطال آسيا مرتين عامى 2004 و2005، وجاء في المركز الثانى مرة واحدة، نادى الوحدات الاردنى لم يفز بدوري أبطال آسيا أو مركز الوصيف من قبل.

الاتحاد السعودى والوحدات الاردنى في البطولات المحلية الان

قبل مباراة الاتحاد والوحدات القادمة كلا الفريقين فازا في الدوري المحلى في السعودية والاردن، حيث فاز الاتحاد السعودى على الرائد بنتيجة كبيرة جداً 6-2 وتألق في المباراة فهد مساعد المولد وقدم عرض غير مسبوق، نادى الوحدات الاردنى فاز على الاصالة 1-0 احرز الهدف مدافعه البرازيلى هنرى هيلدر، الاتحاد الآن يأتى في المركز الثالث من جدول دوري عبد اللطيف جميل، بينما يأتى الوحدات في المركز الثانى من جدول ترتيب الدوري الاردنى خلف الفيصلى المتصدر بنقطة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدات

ستذيع مباراة الاتحاد والوحدات القادمة يوم الثلاثاء قناة بى أن سبورتس، حيث ستتمكن كل الجماهير في الخليج العربى والمنطقة من مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة على القناة المميزة بى أن سبورتس، والتي ستذيع ستوديو تحليلى إلى جانب البث المباشر للمباراة مع ابرز المحللين الرياضيين، كما ستذيع قناة بى أن سبورت ايضاً تغطية مميزة للمباراة من كافة الجوانب، حيث سينبهر المشاهد بالمباراة بالتغطية الرائعة.

موعد مباراة الاتحاد والوحدات الاردنى يوم الثلاثاء 9-2-2016 ستكون في الاوقات التالية :
الساعة 8.20 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 7.20 مساء بتوقيت الاردن.
الساعة 9.20 مساء بتوقيت دبى وابوظبى.

نتيجة مباراة الاتحاد والوحدات الاردنى

عزيزى القارىء توقع معنا في رد على هذا الموضوع، ما هو رأيك وتوقعك لنتيجة مباراة الاتحاد والوحدات الاردنى، ومن سيتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال اسيا، هل سيستغل الاتحاد ملعبه وجماهيره بالاضافاة إلى خبراته في البطولة الاسيوية للفوز بنتيجة المباراة، ام يحقق الوحدات مفاجأة كبيرة ويفوز بالنتيجة، هذا وسنتابع معكم نتيجة مباراة الاتحاد والوحدات عند بداية المباراة.

القنوات الناقلة لدوري أبطال اسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

10 تعليقات
  1. SS يقول

    R.R

  2. SS يقول

    .R

  3. Basel يقول

    نشالله فوز الوحدات و تاهله

  4. معتز العقرباوي يقول

    كل التمنيات النادي الوحدات بالفوز ونادي الاتحاد نادي كبير ولاكن الوحدات هو من يخرج الكبار

  5. غير معروف يقول

    اتمنى فوز الاتحاد برباعية نظيفة

  6. مالك يقول

    هل القناة مشفره ام على المفتوحة

  7. غير معروف يقول

    هل القناة مفتوحة ام مشفره

  8. ارتقوا فالقاع ازدحم يقول

    هناك خطأ لا يغتفر في المقال. مكتوب أن المباراة 9 يناير بينما هي 9 فبراير. اتمنى ان لا يكون خطأ مقصود لتضليل الزوار.
    وتوقعاتي للمباراة فوز الاتحاد ولكن ليس بسهولة.
    سيفوز بفارق هدف وحيد اعتقد.
    الاتحاد اقرب خصوصا بسبب عامل الارض والجمهور الذي سيصل الى 60 الف. الا اذا فجر الوحدات مفاجأة قوية. وشكرا لطرحكم الرائع للمباراة وكل نواحيها

    1. عبدالرحمن الليثي يقول

      بالفعل اخي الكريم خطا غير مقصود وتم التعديل
      تقبل اعتذارنا،

    2. ارتقوا فالقاع ازدحم يقول

      مشكور أخي عبد الرحمن الليثي واعتذر منكم