موعد مباراة الإمارات واستراليا الإياب 28 مارس في تصفيات قارة أسيا لكأس العالم والقنوات الناقلة

مباراة الإمارات واستراليا الإياب ضمن تصفيات قارة أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، يتقابل المنتخب الإماراتي مع المنتخب الأسترالي يوم الثلاثاء الموافق 28 من مارس 2017، وذلك على أرضية استاد أليانز بمدينة سيدني، في مواجهة تعد هي الأشرس في مباريات المجموعة الثانية، إذ أن منتخب الإمارات يقع في المركز الرابع برصيد 9 نقاط بينما يسبقه منتخب استراليا في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، ويضع المنتخب الإماراتي الكثير من الآمال على هذه المباراة لاستكمال مشواره في التأهل لكأس العالم 2018.

مباراة الإمارات واستراليا

يذكر أن مباراة الإمارات واستراليا الذهاب قد حسمت نتيجتها لصالح المنتخب الأسترالي بهدف وحيد جاء في الدقيقة 75 من اللقاء، وتمثل استراليا عقبة أمام الإمارات التي لم تنجح أبدًا في تخطيها مسبقًا، إذ تقابلت الإمارات مع استراليا 4 مرات سابقة فازت فيها استراليا بمباريتين، بينما نجحت بصعوبة الإمارات في الخروج من الأخريتين متعادلة.

ويقع المنتخب الإماراتي في موقف لا يحسد عليه بعد خسارته أمام جمهوره من اليابان يوم الخميس السابق، وقد صرح المدير الفني للفريق أنه يحاول رفع معنويات الفريق حتى يستطيع أن يقدم الأفضل في مباراة الإمارات واستراليا القادمة، محاولًا تحطيم العقبة وصاعدًا للمركز الثالث بالمجموعة، بينما تعادل المنتخب الأسترالي مع منتخب العراق في مباراته السابقة.

مباراة الإمارات واستراليا المرتقبة

مباراة الإمارات واستراليا
مباراة الإمارات واستراليا المرتقبة

موعد مباراة الإمارات واستراليا الإياب

تحدد يوم الثلاثاء الموافق 28 من مارس 2017، لخوض مباراة الإمارات واستراليا الإياب وذلك في تمام الساعة

  • الحادية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة.
  • الثانية عشر ظهرًا بتوقيت السعودية.
  • الواحدة ظهرًا بتوقيت الإمارات المتحدة.

يذكر أن مجموعة الإمارات تقع بها منتخبات أخرى كالسعودية واليابان متصدرا المجموعة، يليهما استراليا والإمارات، ثم العراق وتايلاند، وجدير بالذكر أيضًا أن مباراة السعودية والعراق سوف تقام بنفس التاريخ 28 مارس المقام به مباراة الإمارات واستراليا، والتي يحاول بها المنتخب السعودي الحفاظ على صدارته للمجموعة، ويكافح فيها المنتخب العراقي للرجوع لخضام السباق.

مباراة الإمارات واستراليا والقنوات الناقلة

تم الإعلان عن بث مباراة الإمارات واستراليا عبر شاشة قناة بي إن سبورت إتش دي 1، بتعليق من الرائع على سعيد الكعبي، مع ظهور مجموعة من أفضل محللي كرة القدم العربية والأسيوية لإدارة وتحليل اللقاء عبر الأستوديو التحليلي للقناة أثناء البث.

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تكليف طاقم تحكيم عماني الجنسية، لقيادة مباراة الإمارات واستراليا والتي تقام الثلاثاء القادم بسيدني، يرأس الطاقم التحكيمي الحكم الدولي أحمد أبو بكر الكاف، ويساعده المساعد الأول حمد المياحي، والمساعد الثاني أبو بكر العامري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد