موعد مباراة الأهلي ويانج الإفريقي 20/4/2016 في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها

أربعة أيام تفصلنا عن مواجهة المباراة التي ينتظرها مشجعى الكرة المصرية بين بطل مصر النادي الأهلي والفريق التنازني يانج أفريكان.

الأهلي يدخل اللقاء بنتيجة إيجابية تحصل عليها في المواجهة السابقة بين الفريقين على ملعب الأخير منذ أسبوع حيث اختتم الأهلي اللقاء بنيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولكن لا يعتبر الكثيرون من مشجعى النادي الأحمر هذة النتيجة لصالح الأهلي ويعتبرونها نتيجة مزيفة وخادعة وقد ينقلب هذا على فريقهم.

الأهلي يدخل اللقاء متحمسا بعد تأكد تربعه على عرش الدوري بعد تعثر منافسه الأقرب الزمالك وخسارة نقطتين أمام الداخلية وفوز الأهلي بعد أداءٍ رائع أمام إنبي أمس بهدفين مقابل لا شئ..

مباراة الأهلي ويانج الافريقي

تشكيلة الأهلي المتوقة في مباراة يانج الافريقي

أما بالنسبة لتشكيل مباراة العودة أمام يانج فلن تختلف كثيرا عن مباراة أمس أمام إنبي بخلاف بعض اللاعبين الغير مقيدين إفريقيا مع الأهلي، ويذكر أن الأهلي قد بدأ لقاء إنبي بشريف إكرامي حارسا لعرين الأهلي وأمامه مباشرة رامي ربيعة وأحمد حجازي مدافعي الأهلي وعلى جانبيمهما أحمد فتحي وصبري رحيل في خط المنتصف يلعب حسام عاشور وبجواره حسام غالي مع جانب هجومي CMF وأمامها المتألق عبدالله السعيد،  على أن يلعب في الأمام مؤمن زكريا بجانب رمضان صبحي وأمامها عمرو جمال.

موعد مباراة الأهلي ويانج الافريقي

ومن المقرر أن تقام المباراة في السابعة والنصف بعد تقديمها نصف ساعة من قبل الكاف وستقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

والآن ماذا تتوقع أن تكون نتيجة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في دوري الأبطال الإفريقي؟
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج
من المحتمل أن تنقل قناة اون تي في مباراة الأهلي ويانج، وذلك استنتاجا لأنها ستنقل مباراة الزمالك اليوم وسنوافيكم بالتفاصيل في وقتها.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد