موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني الأربعاء 20-4-2016 والقنوات الناقلة

ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لعام 2016، يلتقي اليوم الأربعاء الموافق 20 إبريل 2016 المارد الأحمر والمتصدر للدوري المصري (الأهلي) مع (يانج أفريكانز) بطل الدوري التنزاني الموسم الماضي، في مباراة العودة التي تجمع بين الفريقين في إستاد (برج العرب) بالأسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز

وقد كانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين الأسبوع الماضي في تنزانيا، قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، وكان الأهلي قد استطاع أن يحرز هدف التقدم عن طريق اللاعب (عمرو جمال)، ثم تعادل الفريق التنزاني بعد ذلك عن طريق هدف أحرزه اللاعب (أحمد حجازي) عن طريق الخطأ في مرماه.

وتعتبر هذه النتيجة مرضية إلى حد كبير كما صرح المدير الفني للأهلي، والذي أكد أنه على تقة كبيرة في أن يقوم لاعبيه في هذه المباراة بتحقيق فوز كبير يضمن لهم التأهل إلى دور المجموعات، خصوصا وأن هذه المباراة سوف يكون فيها تواجد جماهيري كبير للنادي الأهلي لمساندته وتشجيعه.

موعد مباراة العودة بين الأهلي ويانج أفريكانز والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم الأربعاء الموافق 20-4-2016 على أرضية ملعب (برج العرب) في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 20:30 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على قنوات (بي إن سبورت والحياة 2 وأون تي في والنيل الرياضية).

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد